recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة محاكي الحوادث للجوال سابق و دمر السيارات و حطمهم

الصفحة الرئيسية

محاكي الحوادث
تحميل لعبة محاكي الحوادث

‏هل جربت قيادة السيارة على درج طويل صعوداً أو هبوطاً أو جربت طيران السيارات في الجو وسقوطها على الأرض؟ هذا ما ستجربه في لعبة محاكي الحوادث.

لعبة محاكي الحوادث للجوال

إن كنت تشاهد تجارب صناع المحتوى على مختلف المنصات حين يقومون بلعب لعبة يدمروا السيارات بها و تتساءل عن ماهي هذه اللعبة التي يلعبونها وتريد عيش نفس التجربة فلعبة محاكي الحوادث ستمكنك من ذلك بسهولة، وستشاهد كيفية تفكك القطع من السيارات وتحويلها إلى قطعة من الحديد المحطم، وليس هذا فحسب فهناك عدة سيناريوهات لتجربها مما سيعيشك متعة كبيرة.

شرح لعبة محاكاة حوادث السيارات

‏ستبدأ في لعبة محاكاة حوادث السيارات باختيار نوع السيارة التي تريدها، مثل الشاحنات والسيارات السباقية والسيارات العائلية والرياضية، وكذلك يمكنك اختيار طريق من بين الكثير من الطرقات الصعبة والوعرة التي تحتوي على أدراج وعلى منحدرات و عوائق صلبة وقضبان حديدية، يمكنك تدمير وتحطيم السيارات من خلالها أثناء الاصطدام بها، وأيضا يمكنك أنتقوم بالاصطدام بالسيارات الأخرى في طريقك لتدمير كل شيء من أمامك.

تنزيل لعبة محاكي الحوادث للهاتف

إن تنزيل لعبة محاكي الحوادث للهاتف سيغير مفهومك بألعاب السيارات وستستمتع بهذه التجربة الجديدة، وداخل اللعبة ‏سيتم تحطيم السيارات كما في الواقع، حيث ستتحول السيارة إلى قطعة حديدية لا يمكنها التحرك بعد اصطدامها مثل الواقع، ولتنزيل لعبة Beam Drive Crash Death Stair C للايفون من هنا، للاندوريد من هنا، ولا تنسى أنك ستلعب بالكثير من الطرق وتستمتع بتحطيم جميع أنواع السيارات، حمل اللعبة الآن واستمتع بالفيزيائية الواقعية التي تحاكي حصول حوادث السيارات في الحقيقة.

مميزات لعبة Beam Drive Crash Death Stair C

  • يمكن الاختيار من بين الكثير من أنواع السيارات مثل الشاحنات والسيارات العادية.
  • يمكنك الصعود على الدرج أو النزول والطيران عالياً في الجو للاصطدام بالأرض.
  • ‏يمكنك الاصطدام بالسيارات الأخرى لتحطيمها وإبعادها عن الطريق.
  • ‏تتميز لعبة محاكي الحوادث برسومات وأصوات رائعة وبالإضافة إلى محاكاة واقعية لتحطيم السيارات.

google-playkhamsatmostaqltradent