recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة تحطيم السيارات والشاحنات بالحفر المائية والبراكين

لعبة تحطيم السيارات
تحميل لعبة تحطيم السيارات

هل تبحث عن لعبة مجنونة لتدمير السيارات بسيناريوهات مختلفة؟ وتريد مشاهدة كيفية تحطم السيارات؟ إذا دعنا نعرفك على لعبة تحطيم السيارات للموبايل.

لعبة تحطيم السيارات

هذه أفضل لعبة لتجربة تحطيم السيارات والشاحنات بمختلف أنواعها و بسيناريوهات متنوعة، وهذه اللعبه الممتعه تحتوي على العديد من الطرقات والخرائط التي ستتمكن من عيش تجربة تحطيم السيارات بداخلها فهناك العديد من الأشياء التي ستستمتع بها، وعلماً أن الجرافيك الخاص بهذه اللعبة رائع للغاية مما سيشعرك في بعض الواقعية، وإلى جانب ذلك ستستمع إلى أصوات تحطم السيارات.

شرح لعبة تحطيم السيارات

بعد تحميل لعبة تحطيم السيارات وفتحها سيظهر لك قائمة بأنواع المركبات والمستويات المتاحة، وعليك أن تختار من بين مئات السيارات بدءً من السيارات الصغيرة و وصولاً إلى الشاحنات الضخمة، وستختار الخريطة التي تريد اللعب بها وتجربة التكسير فمثلاً يوجد هناك خريطة في منتصفها بركة ماء وعليك اختبار أنواع السيارات ومعرفة النوع الذي سينجح ويجتاز البركة الكبيرة، وأيضا يوجد خرائط بها مطبات عديدة ويجب عليك إطلاق السيارات بأقصى سرعة لمشاهدتها إن كانت ستتحطم أو ستنجو، فهذه اللعبة ممتعة جداً وستدمن على لعبها.

تنزيل لعبة تحطيم السيارات

ان كنت من الأشخاص الذين يحبون ألعاب السيارات ويودون تجربة شيء مختلف، فعليك بتنزيل لعبة تحطيم السيارات لأنها تعتبر تجربة جديدة كلياً في عالم السيارات، و كما ذكرنا تستطيع اختيار نوع السيارة من بين مئات الأنواع والماركات، ولتحميل لعبة Car games drive car parking للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، و تتميز اللعبة بفيزياء واقعية للغاية فعندما تقوم بتحطيم سيارة ما بسيناريو معين ستشاهد كيف سوف تحطم كما في الحقيقة، ولهيك عن الجرافيك الرائع والأصوات التي تشبه الواقع، فستعيش تجربة لا تنسى إطلاقاً حمل اللعبة الآن وأستمتع بها.

مميزات لعبة Car games drive car parking

  • تتميز اللعبة بمجموعة كبيرة من الخرائط.
  • تحتوي اللعبة على عدد كبير من السيارات.
  • لعبة تحطيم السيارات خفيفة الحجم على الهواتف.
  • تتمتع بجرافيك شبه واقعي، وفيزياء واقعية للسيارات.

author-img
كريم جيمنج

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent