recent
أخر المشاركات

افضل برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف وبطاقة الذاكرة

الصفحة الرئيسية

برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة
تنزيل برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة

لدينا اليوم برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة وهذا التطبيق يمكنك من استعادة جميع صورك وفيديوهاتك وملفاتك المحذوفة من الهاتف.

برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة

برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة بسيط وسهل ومميز ويعمل التطبيق على البحث بالهاتف بشكل كامل ويبحث عن أي صور أو ملفات تم حذفها دون مسحها بشكل نهائي من قاعدة بيانات الهاتف ويتيح إمكانية استعادة هذه الملفات بضغطة زر واحدة فيمكنك تصفح كل شيء محذوف واستعدته بسهولة.

شرح افضل البرامج لاسترجاع الصور المحذوفة

يعتبر افضل البرامج لاسترجاع الصور المحذوفة لأنه بسيط وخفيف وبعد تثبيت التطبيق يمكنك الضغط على (بحث) للبحث عن الملفات المحذوفة وأنتظر قليلا و ثم يظهر قائمة لك بالنتائج للاختيار منها ويمكنك استعادة أي ملف بسهولة أو يمكنك استعادة كل الملفات بضغطة واحدة فقط.

تحميل أفضل برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة بجودة عالية

تحميل أفضل برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة بجودة عالية سهل وفوري و التطبيق يساعد في استرجاع الذكريات إن كنت قد حذفتها بالخطأ فما هذا التطبيق لن تقلق بعد الان ان قمت بحذف اي شيء ويمكنك بكل سهولة تنزيل تطبيق استعادة الصورة مع DiskDigger للاندرويد من هنا، وهذا التطبيق رائع للغاية ويضمن لك ان لا تضيع أي صورة قد حذفت عن طريق الخطأ ربما تعطي هاتفك لطفلك ويقوم بالتكبيس ويقوم بحذف الصور عن طريق الخطأ فمع هذا التطبيق سوف تتمكن من استعادتها.

‏مميزات تطبيق استعادة الصورة مع DiskDigger

  • يوفر مسح شامل وبحث متقدم.
  • يمكنك استعادة صور ومقاطع فيديو وملفات.
  • واجهة برنامج لاسترجاع الصور المحذوفة بسيطة وسهلة.
  • يدعم النسخ الاحتياطي التلقائي.

google-playkhamsatmostaqltradent