recent
أخر المشاركات

تحميل برنامج تحويل الهاتف الى ايفون بالكامل

الصفحة الرئيسية

تحويل الهاتف الى ايفون
طريقة تحويل الهاتف الى ايفون

أصبحت عملية تحويل الهاتف الى ايفون متوفرة لجميع الهواتف فسوف ندهشكم اليوم بأجمل تطبيق يمكنكم من تحويلها هواتفكم الآندرويد الى هواتف آيفون بشكل كامل.

تطبيق تحويل الهاتف الى ايفون

تطبيق تحويل الهاتف الى ايفون رائع ومميز فأن كنت من الأشخاص الذين قد ملوا من هواتفهم العادية فهذا التطبيق هو الحل لكي تقوم بتغيير هاتفك بشكل كامل وتجعله هاتف ايفون فإن كنت تريد الاستمتاع وجعل هاتفك مختلف عن هواتف اصدقائك فهذا التطبيق مناسب وآمن أيضا.

كيفية تحويل الهاتف الى ايفون؟

تحويل الهاتف الى ايفون آمر بسيط مع وجود هذا التطبيق الممتع وطريقة استخدامه سهلة للغاية يكفي فقط تحميله من الرابط في الاسفل واتباع التعليمات التي يرشدك إليها هذا التطبيق لكي تتمكن من تحويل هاتفك الى ايفون ويوفر لك ميزات كثيرة وخصائص فيمكنك ضبط جميع الاعدادات لهذا التطبيق لكي يصبح هاتفك مطابق اشكال هواتف الايفون بسهولة.

تحميل برنامج تحويل الهاتف الى ايفون بالكامل

تحميل برنامج تحويل الهاتف الى ايفون بالكامل سهل على الرغم من ان هذا التطبيق ضخم للغاية الا انه بسيط وخفيف على جميع الأجهزة ويوفر لك البحث الذكي والتمرير الذكي الموجود في الأيفون ويوفر إمكانية تخصيص الخلفيات وإضافة أكثر من 10 خلفيات ايفون ولتنزيل تطبيق Phone 15 Launcher, OS 17 للاندرويد من هنا، و سوف تصبح لديك لوحة اشعارات الايفون المميزة التي تستطيع تنزيلها والاستمتاع بشكلها المميز على هاتفك.

مميزات تطبيق Phone 15 Launcher, OS 17

  • يوفر لك البحث والتمرير الذكي.
  • تطبيق تحويل الهاتف الى ايفون يوفر لك تفعيل شريط اشعارات الأيفون بسهولة.
  • يتيح لك خيارات تخصيص الخلفيات والواجهة.
  • يمكنك التحكم بالإعدادات جميعها على الهاتف.
  • يمكنك تخصيص لوحة المهام السريعة بلمسة واحدة.
  • يدعم أحدث ميزات iso بهواتف الايفون.

google-playkhamsatmostaqltradent