recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة ببجي الصينية النسخة المطورة من اللعبة

الصفحة الرئيسية

ببجي الصينية
تنزيل لعبة ببجي الصينية

سنوفر اليوم رابط تنزيل لعبة ببجي الصينية ويمكنك تنزيلها والاستمتاع بها مع اصدقائك تابع لنشرح لك ما توفره اللعبة وكيفية التحميل.

لعبة ببجي الصينية

لعبة ببجي الصينية هي نسخة رسمية من لعبة ببجي موبايل الشهيرة ولكن هذه النسخة متاحة في الصين فقط ولكن يمكن لأي شخص تحميل هذه النسخة الرائعة وبدأ اللعب بها مع أصدقائه وهي تشبه بشكل كبير الببجي الأصلية ولكن مع إضافات كثيرة وممتعة فتستطيع اللعب بها والاستمتاع مع اللاعبين ومع اصدقائك بمعارك طاحنة.

شرح البوبجي الصينية

في البوبجي الصينية سوف تستمتع كثيراً وتعيش نفس المغامرات وايضا هذه اللعبة تضعك في معركة ضد 99 لاعب وتحظى ببجي الصينية بتطوير مستمر للخرائط وإضافة خرائط جديدة وتنوع كبير في الأسلحة والمعدات وأحداث موسمية وتحديات يومية مثل النسخة الأصلية ولكن يوجد أسلحة مختلفة مثل الاربي جيه ويوجد دبابات وسيارات كثيرة وطيارات.

تحميل ببجي النسخة الصينية

تحميل ببجي النسخة الصينية سهل وفوري ولكن انتبه بعد تحميلك لببجي الصينية قم بتسجيل حساب جديد ولا تدخل بحساب ببجي العالمية لكي لا تخسر تقدمك في اللعبة و يمكنك بكل سهولة تنزيل لعبة Game for Peace للاندرويد من هنا، وبعد التحميل ستوفر في ملفاتك ملف APK واذهب إلى مدير الملفات وابحث عن الملف وقم بتثبيته وإذا لم يتثبت لديك اسمح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة وأدخل بعالم ببجي واستمتع باللعب.

مميزات لعبة Game for Peace

  • ببجي الصينية توفر خرائط كثيرة وواقعية.
  • يوجد تشكيلة كبيرة من الأسلحة والمعدات.
  • يوجد مؤثرات صوتية و جرافيك حقيقي.
  • إمكانية اللعب مع الأصدقاء والتحدث معهم اونلاين.

google-playkhamsatmostaqltradent