recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة تشبه ببجي بدون نت برسومات مذهلة للغاية

الصفحة الرئيسية

ببجي بدون نت
تنزيل ببجي بدون نت

هل سمعت عن لعبة ببجي بدون نت؟ ان لم تسمع عنها من قبل فسوف اعرفك عليها اليوم  فهذه اللعبة رائعة للغاية فسوف تستمتع بها كثيرا.

لعبة ببجي بدون نت

هذه اللعبة من افضل العاب تشبه ببجي بدون نت بحجم صغير فإن كنت من عشاق لعبة ببجي موبايل سوف تستمتع بهذه اللعبة وتعيش تجربة جديدة وهذه اللعبه بدون انترنت ولكن لا تظن ان لا يوجد بها أعداء فهناك أعداء أقوياء وأعداء متوسطين بالقوة فهناك ذكاء اصطناعي بهذه اللعبة تستطيع اللعب ومواجهته في الخرائط.

شرح لعبة ببجي بدون انترنت

توفر لك لعبة ببجي بدون انترنت الكثير من المتعة ومهمتك في هذه اللعبة هي البقاء على قيد الحياة وهزيمة باقي اللاعبين الوهميين و سوف تصادف في طريقك باللعبة أعداء ضعفاء وأعداء أقوياء وعليك استخدام استراتيجياتك لهزيمتهم و سوف تلعب في خريطة كبيرة جدا وتحصل على الأسلحة والمعدات اللازمة فهناك كل شيء يلزمك لكي تبقى على قيد الحياة وتستطيع قيادة السيارات أيضا للهروب إلى المنطقة الآمنة في ببجي بدون نت.

تحميل لعبة ببجي بدون نت

تحميل لعبة ببجي بدون نت امر سهل وفوري فيمكن لاي شخص تحميل هذه اللعبة الرائعة على هاتفه لأنها لعبة خفيفة ولا تحتاج الى إمكانيات كثيره وقويه لتشغيلها وتحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة من الأسلحة والشخصيات التي يمكن اختيارها ويمكنك بكل سهولة تنزيل لعبة Survival Unknown Battle Royal للاندرويد من هنا، وفي هذه اللعبه سوف تحصل على مكافآت كثيرة فهناك الكثير من السكنات والكثير من الشخصيات والأسلحة التي يمكنك الحصول عليها وترقيتها ايضا و تتميز اللعبة برسومات عالية الجوده وتحكم سلس وتستطيع ايضا التخصيص الحساسيات وكل شيء.

مميزات لعبة Survival Unknown Battle Royal

  • يوجد مكآفأت ومهمات ورويال باس في اللعبة.
  • ببجي بدون نت توفر جرافيك واصوات واقعية.
  • تحتوي على نظام إعدادات وحساسية.
  • يوجد أسلحة ومعدات وخرائط كثيرة.

google-playkhamsatmostaqltradent