recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة قتال شوارع الشبيهة بلعبة كونتر سترايك اون لاين

لعبة قتال شوارع
تحميل لعبة قتال شوارع

في حال كنت من الأشخاص الذين يفضلون نمط ألعاب الأكشن والقتال، وخاصة ألعاب قِتال الشّوارع بات الحل في متناول يديك، نعرض شرحاً مفصلاً عن لعبة قتال شوارع الممتعة.

ماهي لعبة قتال شوارع

هذه اللعبة لعبة حربية قتالية جماعية ثلاثية الأبعاد، بمعنى أنها متعددة اللاعبين، وهذا لا يعني أن اللاعب لا يمكنه اللعب بشكل فردي بل يمكن له ذلك، لكنها بالأساس لعبة جماعية شبيهة بلعبة بالكونتر سترايك الأشهر من نار على علم، يتم تقسيم اللاعبين إلى فريقين يلعبان ضد بعضهما البعض، كل فريق مؤلف من خمس لاعبين، يعرض من خلالها اللاعبين مواهبهم ويسعى للفوز باللعبة على الفريق الآخر، تعتبر لعبة قتال شوارع من الألعاب الحماسية المفضلة جداً عند عشاق ألعاب الأكشن، بشكل عام تعتمد اللعبة على مهارة كل لاعب من لاعبي الفريق، ويكون ذلك من خلال ردود الأفعال السريعة والمهارات التكتيكية التي يعرضها اللاعبين، ما يميزها عن غيرها المنافسة العالية بين اللاعبين والتي تجعل اللاعب متشوق أكثر لخوض الغمار وتجربة اللعبة.

شرح لعبة قتال الشوارع للموبايل

تصنف واحدة هذه اللعبة من أفضل ألعاب القتال الحربية، تتميز اللعبة بالمنافسة المنصفة بين اللاعبين، يمكن أخذ أوضاع حقيقية للعب من خلال تتبع الخرائط الموجودة باللعبة للوصول إلى الفريق الآخر المنافس وقتاله للفوز باللعبة والارتقاء لمرحلة جديدة، يمكن البحث عن أعضاء آخرين وضمهم للفريق أثناء اللعب عن طريق مكان البحث المخصص، أو اللعب بشكل منفرد، عند الارتقاء لمستوى جديد يكسب اللاعب مميزات جديدة، كما يمكن أن يحصل على مميزات إضافية ومعدات خاصة بلعبة قتال الشوارع من المتجر الخاص باللعبة، حيث يتوفر فيه العديد من المزايا والمعدات التي تطور من قدرة اللاعب ومهاراته أثناء اللعب.

تنزيل لعبة قتال شوارع للهاتف

يمكنك الاستمتاع بالمزايا الجمة وألعاب وأوضاع القتال النزيهة وخوض المعارك والنزالات ضمن فريق مؤلف من خمس لاعبين أو حتى اللعب بشكل منفرد بعد تنصيب اللعبة على جهازك، ولتحميل لعبة Critical Ops: Multiplayer FPS للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد من هنا، أو للهواتف التي تعمل بنظام IOS من متجر أب ستور من هنا، حيث يمكنك إنشاء فريق للعب، والتدرب على الأسلحة المتنوعة، وتحسين مهاراتك في الرماية، وتبديل أنماط اللعب للفوز على الفريق الآخر وتخطي المراحل بسرعة أكبر، وعند اختيار ناس محترفين باللعب ضمن فريقك سوف تتمكن من ثقل مهاراتك باللعب بشكل أسرع، وتكتسب خبرة لتغدو لاعب محترف في نهاية المطاف.

مميزات لعبة Critical Ops: Multiplayer FPS

تتوفر مزايا متعددة لهذه اللعبة أبرزها أنماط اللعب الثلاث النشطة، والنزالات التي تتم داخل اللعبة، وفيما يأتي نعرضها:

  • يوجد ثلاث أنماط من لعبة Critical Ops، وهي: نمط نزع الفتيل - نمط قتال حتى الموت - نمط التصفية.
  • نمط نزع الفتيل: تلعب بفريقين كل منهما يحاول زراعة قنبلة والدفاع عنها إلى أن تنفجر، والفريق الآخر يجب أن يبذل قصارى جهده لنزع الفتيل ومنعها من الانفجار.
  • نمط قتال حتى الموت: هنا يلعب فريقان معركة دامية حتى الموت ضمن إطار زمني محدد، كل منهما يحاول التخلص من الفريق الآخر، ويحسب كل رصاصة يطلقها للفوز.
  • نمط التصفية: يتقاتل الفريقين حتى قتل آخر لاعب للفريق، لا يمكن إعادة حياة اللاعب، يجب مواجهة الهجمات ومحاولة البقاء على قيد الحياة قدر الإمكان.
  • لعبة قتال الشوارع Critical Ops شبيهة بلعبة كونتر سترايك إلى حدٍ ما.
  • بإمكانك لعب بالطريقة التي تحلو لك، وإقامة نزالات خاصة نحو: النوال السريع - نزال الصدارة - نزال مخصص.
  • النزال السريع: يمكنك أن تلعب نزال سريع مع اللاعبين بحسب المستوى الخاص بك وبأي نمط من أنماط اللعب.
  • نزال الصدارة: وهو نزال قائم على تجميع عدد من نقاط المهارة، يجب عليك تجميع النقاط لتحقيق رتب أعلى للفوز بمعركة من نمط نزع الفتيل، ورفع اسمك واسم فريقك عالياً.
  • نزال مخصص: يمكن لعب هذا النزال بالطريقة الكلاسيكية أو الانضمام إلى نزال من أي نمط من أنماط اللعبة المتوفرة أو حتى عن طريق نزال خاص، وإنشاء كلمة مرور خاصة لاستضافة أي نزال خاص.

تمت الكتابة بواسطة: بتول المنصور السليمان.

author-img
ابراهيم كياري

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent