recent
أخر المشاركات

تحميل برنامج تزين صور لإضافة أجنحة و لوالب و ميك أب لصورك

الصفحة الرئيسية

برنامج تزين صور
تنزيل برنامج تزين صور

هل تحب التقاط الصور وتحريرها بطريقة إبداعية وممتعة؟ وتريد أن تجعل صورك تبرز بين الآخرين وتجذب الانتباه؟ تابع معنا لنعرفك على هذا البرنامج لتزين صور الرائع.

برنامج تزين صور

تطبيقات تحرير الصور هي برامج تسمح لك بتحسين صورك وإضافة لمسات جمالية رائعة عليها، حيث يمكنك يمكنك تعديل الصور وإضافة فلتر ونصوص وملصقات وأكثر من ذلك بكثير، و هذه التطبيقات توفر لك أدوات احترافية لتحويل صورك العادية إلى أعمال فنية، كما في برنامج تزين صور الذي نتحدث عنه اليوم يمكنك من إضافة أجنحة وأشياء عديدة ستستمتع بها جداً.

شرح أفضل برنامج تعديل صور

يتميز برنامج تعديل صور بسهولة استخدامه وواجهته السلسة، وحتى أنك تستطيع تحسين صورك بسهولة حيث أن التطبيق يوفر لك مجموعة متنوعة من الفلاتر والإضافات التي يمكنك إستخدامها على صورتك، فيمكنك من خلال التطبيق أن تقوم بوضع أجنحة وراء الصورة أو وضع صورتك بقوالب جاهزة فـ التطبيق يحتوي على مئات القوالب التي يمكنك إستخدامها بسهولة، وناهيك عن الفلاتر التجميلية والتي تحتوي على مكياج كامل للفتيات.

تحميل برنامج تزين صور للموبايل

إن تحميل برنامج تزين صور للموبايل سيكون خيار جيد جداً لك وحيث أنه يوفر لك أدوات لصناعة كولاجات رائعة، وبالإضافة إلى ذلك تستطيع إضافة لمسات شخصية على صورك كـ النصوص والملصقات، ولتحميل تطبيق محرر الصور PicsApp للاندرويد من هنا، وكما ذكرنا سابقاً يوفر التطبيق أدوات لتجميل الصور مثل أدوات تبييض الأسنان وتنعيم البشرة، وإلى جانب ذلك يمكنك بسهولة تغيير خلفية أي صورة أو حذف خلفيتها بالكامل فلك الخيار فيما تريد فعله داخل صورتك.

مميزات تطبيق محرر الصور PicsApp

  • يمكنك تحرير الإضاءة والتباين والتشبع والحدة.
  • تستطيع قص وتدوير وتحجيم الصورة.
  • بإمكانك إضافة تأثيرات مختلفة مثل التركيز العميق والتأثيرات الضبابية والتأثيرات الكلاسيكية.
  • يحتوي على ميزة الفلاتر الأساسية والتي تتيح لك تحسين الصور وجعلها أكثر جمالاً.
  • يوفر ميزة الكولاج والتي تسمح لك بدمج صور مختلفة في إطار واحد وإنشاء كولاجات فنية.
  • يمكنك إضافة النصوص والتعليقات والملصقات.
  • من خلال برنامج تزين صور يمكنك إضافة المكياج والمؤثرات والفلاتر إلى صورك.

google-playkhamsatmostaqltradent