recent
أخر المشاركات

لعبة تحدي الرسم اون لاين | ارسم وخمن الأشكال الصعبة

تحدي الرسم
تنزيل لعبة تحدي الرسم

ان العاب التحديات من أكثر الأشياء الممتعة فما بالك إن كانت هناك لعبة تحدي من خلال الرسم؟ دعنا نعرفك على لعبة تحدي الرسم أونلاين.

لعبة تحدي الرسم اون لاين

لعبة تحدي الرسم اون لاين من أجمل الألعاب التي ستمكنك من تحدي الذكاء الاصطناعي فهذا الموقع مصمم لهذه التقنية لكي تتعلم منك الرسم وأيضاً لتسليك بنفس الوقت وبمشاركتك داخل اللعبة ستساهم بتطوير الذكاء الاصطناعي، وفي اللعبة ستلعب وتحاول الرسم في غصون 20 ثانية فقط.

شرح لعبة تحدي الرسم مع الذكاء الاصطناعي

إن لعب لعبة تحدي الرسم مع الذكاء الاصطناعي سهل جداً و بعد الدخول لموقع اللعبة ستجد زر مكتوب عليه (لنبدأ الرسم)، وعند الضغط عليه سيأخذك الموقع للبداية، ويمكن أن يطلب منك ارسم شكل قلم تلوين خلال أقل من 20 ثانية فيجب أن ترسم بسرعة ودقة لكي تكسب التحدي، وعند رسمك للشكل الصحيح سيخبرك أنه عرف الشكل الذي رسمته، وستقضي الكثير من الوقت الممتع داخل الموقع.

الدخول إلى موقع تحدي الرسم اون لاين

الدخول إلى الموقع ولعب لعبة تحدي الرسم آمر سهل ومتاح لجميع الأشخاص، وهي مفيدة لكم وللذكاء الاصطناعي كما ذكرنا، و على الرغم من أن الهدف الأساسي من اللعبة هو التسلية، إلا أنه يمكن أن يساعدك على تحسين مهارات الرسم لديك، وللدخول إلى موقع Quick Draw من هنا، ويمكنك تجربة اللعبة والاستمتاع برسم الأشياء ومشاهدة الذكاء الأصطناعي كيف سيتفاعل معك في اللعبة مما يجعل التجربة مسلية جداً.

مميزات موقع Quick Draw

  • يمكن لأي شخص لعب لعبة تحدي الرسم اون لاين.
  • يمكنك تحسين مهارات الرسم لديك من خلالها.
  • مستويات اللعبة لا تنتهي مما يزيد متعة اللعب.
  • تعمل اللعبة على تعليم الذكاء الاصطناعي الرسم.

author-img
حسن ليدر

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent