recent
أخر المشاركات

افضل برنامج حساب السعرات الحرارية في الطعام عن طريق التصوير

الصفحة الرئيسية

حساب السعرات الحرارية
تنزيل برنامج حساب السعرات الحرارية

إن كنت لا تعرف كيفية حساب السعرات الحرارية فمع تطبيقنا لليوم سوف تتمكن من حساب كل السعرات الحرارية في أكلك عن طريق الكاميرا.

تطبيق حساب السعرات الحرارية للجسم لإنقاص الوزن

تطبيق حساب السعرات الحرارية للجسم لإنقاص الوزن مهم جداً وهو تطبيق مميز يساعدك في حساب سعراتك الحرارية التي يحتاجها جسمك ويمكنك من خلاله معرفة السعرات الحرارية في جميع الأطعمة والمأكولات ويساعدك في تنظيم السعرات الحرارية وبناء جسم مثالي.

شرح طريقة حساب السعرات الحرارية

طريقة حساب السعرات الحرارية في التطبيق سهلة و يمكنك حسابه بمجرد إدخال الطعام الذي تناولته سيقوم التطبيق بحسابها وايضا مكنك تسجيل التمارين الرياضية التي قمت بها وسيقوم التطبيق بحساب السعرات الحرارية التي حرقتها وحتى يمكنك تصوير طعمك ويقوم التطبيق بحساب السعرات في الطعام فهو يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة يوجد فيها كل الأطعمة.

تحميل تطبيق حساب السعرات الحرارية في الطعام

تحميل تطبيق حساب السعرات الحرارية في الطعام سهل وفوري و يمكنك من خلال هذا التطبيق تحقيق جميع اهدافك وحساب كل سعراتك الحرارية ويمكنك بكل سهولة تنزيل برنامج MyFitnessPal: Calorie Counter للايفون من هنا، وللأندرويد من هنا، وباستخدام التطبيق يمكنك مراقبة استهلاك السعرات الحرارية وضبط أهدافك اليومية و هذا التطبيق هو أداة مفيدة لأي شخص يسعى إلى تحسين صحته ولياقته عن طريق تتبع استهلاكك للطعام والتمارين الرياضية.

مميزات برنامج MyFitnessPal: Calorie Counter

  • يحتوي التطبيق على قاعدة بيانات ضخمة للأطعمة.
  • يمكنك تتبع استهلاك الطعام والتمارين الرياضية.
  • يمكنك مراقبة حرق السعرات الحرارية وضبط أهدافك اليومية.
  • يعمل مع أجهزة تتبع اللياقة البدنية.
  • يمكنك مسح الباركود او تصوير الطعام لحساب السعرات.
  • يعتبر أداة مفيدة لتحسين صحتك ولياقتك البدنية.

google-playkhamsatmostaqltradent