recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة الفخار اليدوي اصنع بيدك وصمم اجمل الاشكال

لعبة الفخار
تنزيل لعبة الفخار

لعبة الفخار هي لعبة رائعة كثيراً ومن افضل العاب المحاكاة وهذه اللعبة تمكنك من الابداع في صنع الفخار ويمكنك الانضمام إلى مجتمع كبير من اللاعبين.

لعبة الفخار

لعبة الفخار لعبة رائعة كثيراً و إن احسست أن لديك موهبة صنع الفخار وتريد تجربة شيء ما يقربك أكثر من هذه المهنة الرائعة يمكنك فعل ذلك من خلال هذه اللعبة وستتمكن من تنمية موهبتك في صنع الفخار ويمكنك وضع ألوان ورسومات جميلة على الفخارة التي صنعتها وتحتوي هذه اللعبة على موقع عام لنشر صور الفخار التي قمت بصنعها ويمكنك مشاهدة أعمال لأشخاص من مختلف دول العالم و إعطاء رأيك ودعمهم في أعمالهم الفنية.

شرح لعبة صناعة الفخار

لعبة صناعة الفخار هي لعبة رائعة وسهلة نوعا ما و تعلمك الفن في صنع الفخار بطريقة سهلة وممتعة و قم بوضع الطين على العجلة واضغط لتبدأ في الدوران ويمكنك التحكم في تشكيل الطين بطريقة تحكم كاملة وسهلة و ثم اجعلها تجف وبعد ذلك ارسم عليها نقشات جميلة و استخدم الطلاء والألوان الرائعة لتكون الفخارة من صنعك ومن ثم التقط لها صورة وشاركها مع جميع الأشخاص الذين يستخدمون لعبة الفخار المذهلة.

تحميل لعبة تشكيل الفخار

تحميل لعبة تشكيل الفخار سهل وفوري وتحتاج هذه اللعبة إلى انترنت و تعمل على تنمية المهارات وإظهار الفن الجميل وأيضا يتم تقديم الصور التي يتم نشرها بالنجوم أي يوجد مراتب لهذا العمل وتظهر لدى جميع مستخدمين اللعبة ويمكنك تنزيل لعبة Let's Create! Pottery Lite للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، وفي اللعبة يمكنك إعطاء رأيك في الصور أو أخذ آراء الأشخاص في الصورة التي قمت بنشرها و إذا حصلت على الكثير من الإعجابات فسوف ترفع مستواك أكثر قم بتجربتها واحصل على المستويات العالية في لعبة الفخار الممتعة.

مميزات لعبة Let's Create! Pottery Lite

  • لعبة الفخار تمكنك من تجربة تصميم القطع الفخارية بشكل واقعي على هاتفك الذكي مباشرة.
  • تعطيك تجربة كاملة ومفصلة لعملية التصنيع خطوة بخطوة.
  • تحكم سهل للحصول على الشكل الذي تريده بدقة كبيرة.
  • سهلة التعلم ولكن لن تمل منها كونها تشجعك على الإبداع.
  • يمكنك من خلالها إظهار كل أفكارك الفنية وعمل أروع القطع بالفخار.
  • يمكنك مشاركة ما قمت بصنعه مع أصدقائك لتريهم عملك.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent