recent
أخر المشاركات

تحميل تطبيق كاشف الاشباح من حولك و التحدث معهم

الصفحة الرئيسية

تطبيق كاشف الاشباح
تنزيل تطبيق كاشف الاشباح

تطبيق كاشف الاشباح تطبيق رائع كثيراً وسوف يجعلك تعيش في رعب عبر محاكاة حركة الاشباح من حولك وهو تطبيق لأصحاب القلوب القوية.

تطبيق كاشف الاشباح

تطبيق كاشف الاشباح هو تطبيق يحاكي كشف الاشباح من حولك فهل تصدق انه يوجد تطبيق يكشف الأشباح من حولك ويجعلك تتكلم معهم بلغتهم؟ نعم أنه هذا التطبيق الممتع والمرعب و هو تطبيق مصمم للمغامرين وأولئك الذين يتساءلون عما إذا كان منزلهم مسكون أم لا و يعمل التطبيق عبر كاميرا الهاتف ويتيح للمستخدمين الكشف عن الأشباح والتواصل معها بشكل مزيف وبغرض التسلية فقط.

شرح تطبيق كشف الاشباح

يحتاج تطبيق كشف الاشباح الى انترنت لكي يعمل يحتوي على قصص رعب رائعة وحديثة لا ينصح باستخدام هذا التطبيق في حال الخوف والوحدة يمكن أن يكون خطر عليك وبعد تثبيت التطبيق يمكنك تشغيله ومنحه الأذونات اللازمة و يمكن بعد ذلك التجول في المنزل ببطء لاستكشاف ورؤية ما إذا كان هناك وجود للأشباح المرعبة وتأكد انه لا يوجد اشباح مثبتة علميا وتطبيق كاشف الاشباح هو تطبيق ترفيهي فقط.

تحميل برنامج كاشف الاشباح

تحميل برنامج كاشف الاشباح سهل وبمجرد أن قمت بتحميل تطبيق كاشف الاشباح تستطيع استخدامه يجب ان تعطي أذن للوصول إلى الكاميرا لكي يقوم بعمليات البحث عن الاشباح من حولك ويمكنك تنزيل برنامج Ghost Detector Radar Simulator للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، وبمجرد تشغيل التطبيق فسوف يبدأ يصدر صوت غريب وأشياء غير مفهومة على الشاشة لكن لكنها ليست حقيقية هي فقط من التطبيق أي ليست هناك أي أشياء تم إثباتها في الحقيقة قم بتجربته بنفسك وأخبرنا ماذا حدث معك.

مميزات برنامج Ghost Detector Radar Simulator

  • تطبيق كاشف الاشباح هو أفضل تطبيق لكشف الاشباح وصيدها.
  • هذا التطبيق يكشف نشاط الخوارق.
  • يمكن لهذا التطبيق تحديد الأرواح والاشباح خارقة للطبيعة.
  • يظهر هذا التطبيق صور وأصوات واقعية حقيقية.
  • يحتوي على قصص رعب وفي كل يوم يوجد تحديث على قصص رعب أي دائما قصص جديدة.

google-playkhamsatmostaqltradent