recent
أخر المشاركات

تحميل برنامج اللاسلكي لتحويل هاتفك الى قبضة حقيقية

برنامج اللاسلكي
تنزيل برنامج اللاسلكي

برنامج اللاسلكي للموبايل هو برنامج يجعل هاتفك جهاز لاسلكي حقيقي وسوف تستمتع كثيراً وتتسلى ايضا وتستفيد من خلاله بشكل كبير.

برنامج اللاسلكي

برنامج اللاسلكي هو تطبيق جديد ومسلي هو تطبيق يتيح لك إجراء مكالمات جماعية عبر اللاسلكي ويعمل كجهاز اتصال لاسلكي بسيط ولا يحتاج إلى الإنترنت حيث يستخدم الاتصالات المحلية فقط و يمكنك استخدام أزرار الصوت كضغط للحديث ويدعم أيضا أزرار بلوتوث ولا يتطلب التطبيق إنشاء حسابات أو قائمة أصدقاء فيمكنك بسهولة العمل عليه.

شرح برنامج لاسلكي حقيقي للاندرويد

برنامج لاسلكي حقيقي للاندرويد مميز كثيراً واللاسلكي هو واحد من أقدم طرق الاتصالات المختلفة التي تمكن المستخدمين من الاتصال فيما بينهم بدون استخدام الكابلات والأسلاك كما في التلفونات التقليدية القديمة ويمكن استخدام برنامج اللاسلكي في العديد من الأشياء و يمكن استخدامه في العمل والمدارس والترفيه والكثير من الاشياء فسوف يحول هاتفك إلى جهاز لاسلكي حقيقي.

تحميل برنامج لاسلكي للجوال

تحميل برنامج لاسلكي للجوال سهل وبرنامج اللاسلكي من أفضل التطبيقات الشائعة والمفيدة والتي يتم من خلاله الاتصال لاسلكياً بين هاتفين وذلك امر جميل جدا ومسلي ويمكنك بكل سهولة تحميل تطبيق Intercom for Android للاندرويد من هنا، وقد يفيد الأشخاص الذين يعملون في الضجيج ويريدون التحدث مع بعضهم البعض في عملهم أو في أي مكان آخر أو يمكنك اللعب مع أصدقائك بهذا التطبيق ويعتمد التطبيق على تقنية البلوتوث.

مميزات تطبيق Intercom for Android

  • برنامج اللاسلكي سهل الاستخدام ويمتلك واجهة بسيطة وسلسة.
  • التطبيق يمكنك من الاتصال لاسلكياً بالأقارب والأصدقاء.
  • يدعم البرنامج تقنية البلوتوث والواي فاي.
  • لست بحاجة الى الشبكة للاتصال بالتطبيق.
  • التطبيق يدعم العديد من اللغات المختلفة.

author-img
مبدع عربي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent