recent
أخر المشاركات

برنامج فانوس رمضان اناشيد رمضانية جميلة و صور رائعة

برنامج فانوس رمضان
تنزيل برنامج فانوس رمضان

برنامج فانوس رمضان هو تطبيق رائع لمحبين الاناشيد الاسلامية ويوفر فانوس رمضان صور رمضانية ويوفر لكم أناشيد بدون نت تابع معنا.

برنامج فانوس رمضان

برنامج فانوس رمضان رائع ويوفر لك فانوس رمضان مع أناشيد رمضانية وصور رمضانية رائعة الذي ويحتوي على الفوانيس المضيئة وبأشكال متعددة التي تجعلك تشعر بالبهجة الرمضانية والاستماع للأناشيد الرمضانية الرائعة وهو تطبيق ممتع ومفيد لكل مسلم يحب رمضان ويريد أن يشعر برمضان في الهاتف ويزين هاتفه. 

شرح تطبيق فانوس رمضان

تطبيق فانوس رمضان يوفر مجموعة من أجمل الأناشيد الرمضانية التي تناسب أجواء الشهر الفضيل وترفع من معنوياتك وتزيد من حبك لله ورسوله وفي برنامج فانوس رمضان يمكنك الاستماع إلى الأناشيد المختارة من خلال التطبيق نفسه أو تحميلها على هاتفك للاستماع إليها بدون اتصال بالإنترنت فهو تطبيق رائع كثيراً ومن افضل التطبيقات الرمضانية.

تحميل برنامج فانوس رمضان و أغاني رمضان

تحميل برنامج فانوس رمضان و أغاني رمضان سهل ومتاح لأي شخص و يحتوي هذا التطبيق على الأغاني الرمضانية وأشكال فانوس رمضان ويمكنك تنزيل برنامج فانوس رمضان و أغاني رمضان للاندرويد من هنا، ويحتوي على الإضاءة وموسيقى جميلة مع الصور لفانوس رمضان ويمكنك استخراج صور رمضان الرائعة ويمكنك النقر على الفانوس فيقوم التطبيق بتشغيل الإضاءة وتشغيل الأناشيد الدينية الجميلة التي تخص شهر رمضان.

مميزات تطبيق فانوس رمضان و أغاني رمضان

  • يحتوي على عدة أشكال لفانوس رمضان ويمكنك تصويرها ونشرها.
  • كل فانوس يفتح ويعرض إضاءة وموسيقى وأناشيد رمضانية.
  • يحتوي على بطاقات تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.
  • يحتوي على أحلى وأجمل الأغاني والأناشيد الرمضانية.
  • برنامج برنامج فانوس رمضان لعشاق أغاني رمضانية القديمة.

author-img
أبو هاني

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent