recent
أخر المشاركات

تنزيل جوجل درايف افضل تطبيق لزيادة مساحة الهاتف Google Drive

برنامج جوجل درايف
تحميل برنامج جوجل درايف

إن كنت تبحث عن تنزيل جوجل درايف برابط مباشر فسوف نوفر لك اليوم رابط Google Drive وشرح تحميل الصور والفيديوهات من جوجل درايف تابع معنا.

هل تنزيل جوجل درايف سهل؟

نعم تنزيل جوجل درايف سهل كثيراً فهو افضل خدمة تخزين سحابي متاحة من شركة جوجل و جوجل درياف مميز كثيراً وهو تطبيق يمكنكم من تخزين ملفاتكم ومشاركتها أي شخص ويمكنكم رفع الملفات الكبيرة والصور والفيديوهات وتبقى آمنة وجوجل هي شركة تقنية شهيرة وهذه الشركة تحتوي على الكثير من التطبيقات الهامة و المفيدة للمستخدمين مثل جوجل درايف الرائع.

طريقة تنزيل الصور من جوجل درايف

طريقة تنزيل الصور من جوجل درايف سهلة فيمكنك تنزيل الصور من Google Drive بفتح الصورة أو الملف الذي تريد تنزيله و ثم انقر على ملف ثم تنزيل ويمكنك تنزيل جوجل درايف على هاتفك بكل بساطة من رابطنا في الاسفل.

كيفية تنزيل فيديو من جوجل درايف

إن تساءلت عن كيفية تنزيل فيديو من جوجل درايف فهذا بسيط و لتنزيل فيديو من Google Drive انتقل إلى رابط الفيديو او انقر على الفيديو الذي تريد تحميله ان كان موجود في ملفاتك و انقر على زر خيارات واختر تحميل وسوف يتم تنزيل الفيديو من درايف بكل بساطة وتستطيع  تنزيل جوجل درايف على الكمبيوتر والهاتف.

تنزيل ملف من جوجل درايف

تنزيل ملف من جوجل درايف بسيط وفوري و لتنزيل اي ملف من Google Driv اضغط على رابط اي ملف تريد تحميله ون كنت تستخدم الكمبيوتر انقر بزر الماوس الأيمن واختر تنزيل واذا كنت تستخدم الهاتف يمكنك الضغط على خيارات في يسار الصفحة والضغط على تحميل او اضغط بشكل طويل على الملف او الصورة او الفيديو وحدد خيار تنزيل وهذا بسيط كثيراً وتستطيع  تنزيل جوجل درايف من رابطنا في الاسفل عبر المتجر الرسمي.

تنزيل جوجل درايف للهواتف

يمكنك بكل سهولة  تنزيل جوجل درايف للهواتف و هذا التطبيق الرائع والمميز هو من أفضل تطبيقات التخزين السحابي و التي تمكن المستخدمين من توفير مساحات كبيرة في أجهزتهم وهو خدمة تخزين سحابية تم تطويرها من قبل شركة جوجل و يتيح للمستخدمين تخزين الملفات الشخصية والمستندات الهامة والوصول إليها من أي مكان بشكل آمن ومنظم وتستطيع تحميل Google Drive للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، ويمكنك أيضا رفع الصور والفيديوهات والموسيقى أيضا ويمكن للمستخدمين رفع الملفات إلى جوجل درايف ومشاركتها مع الآخرين والعمل عليها مع بعضهم البعض وهذا التطبيق يعتبر من التطبيقات التي تمكنك من الحفاظ على مساحة تخزين هاتفك فيمكنك الاعتماد عليه وتخزين ملفاتك داخله.

مميزات برنامج Google Drive

  • مع هذا التطبيق تخزين جميع أنواع ملفاتك.
  • الوصول بسرعة إلى أحدث الملفات الخاصة بك وأهمها.
  • تستطيع حفظ ملفاتك مدى الحياة مع جوجل درايف.
  • البحث عن أي ملف تريده بسرعة كبيرة.
  • تستطيع تنزيل جوجل درايف على جميع اجهزتك.
  • مشاركة ملفاتك بروابط وتعيين أذونات للمشاهدين.
  • تحديد من الذي يمكنه رؤية الملفات الموجودة لديك.
  • تخصص مشاهدة محتواك بدون اتصال أنترنت.

author-img
احمد كاكي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent