recent
أخر المشاركات

تحميل تحديث ببجي 3.4 المود المخيف الجديد

تحديث ببجي 3.4
ما هو تحديث ببجي 3.4

قد وصل اليوم تحديث ببجي 3.4 الجديد، فهل أنت متشوق لمعرفة ما يوفره لك؟ أكمل معنا لأننا سنشرح لك بالتفصيل وسنوفر لك روابطه بشكل مباشر.

تحديث ببجي 3.4 مود مصاصين الدماء

ها قد وصل تحديث ببجي 3.4 المنتظر، فإن كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن هذا التحديث يمكنك تحميله اليوم برابط مباشر، علماً أن هذا التحديث جاء بمود مصاصين الدماء المخيف، حيث تمت إضافة العديد من الأشياء الممتعة إلى اللعبة، وبالإضافة إلى ذلك تم إصلاح العديد من المشاكل التي واجهت اللاعبين في التحديثات السابقة مما يعني أنكم ستستمتعون جداً أثناء هذا التحديث.

شرح تحديث ببجي 3.4 الجديد

سيتضمن هذا التحديث الممتع مود مصاصين الدماء، والذي ستتمكنون من خلاله من التحول إلى مستذئبين أو وحوش، وأيضاً يمكنكم امتلاك قدرات خارقة، و تمت إضافة بعض وحوش الزومبي إلى اللعبة حيث ستستمتعون بأوضاع لعب متعددة وستتقاتلون مع بعضكم البعض ومع وحوش الزومبي، وبالإضافة إلى ذلك تمت إضافة منطقتين جديدتين مليئتين بالرعب والخوف إلى الخرائط، وسيظهر في اللعبة مصاص الدماء دراكولا كزعيم جديد للوحوش داخل الخريطة، وعليكم جمع الكريستالات التي ستفتح لكم شق يمكنكم من الدخول إلى غرفته لقتاله والحصول على العتاد القوي.

تنزيل تحديث ببجي 3.4 اخر اصدار

إذا كنت من عشاق هذه اللعبة الممتعة يمكنك تنزيل التحديث على هاتفك بسهولة فنحن نوفره لك في هذه الفقرة برابط مباشر، علماً أن اللعبة قد تحسنت بشكل كبير وأصبحت تدعم إمكانية العلاج أثناء قيادة السيارة بسرعة، كما تمت إضافة العديد من الأشياء والأماكن المرعبة إلى الخرائط، و لتنزيل تحديث PUBG MOBILE للاندرويد من هنا، ومن أجمل ما في هذا التحديث أنه تمت إضافة حصان إلى اللعبة، حيث ستستمتع بركوبه وستتمكن من مناداته من خلال الصافرة وستستطيع التحكم به كما تشاء، وبالإضافة إلى ذلك يستطيع صديقك الركوب معك وتستطيعون إطلاق النار وأنتم على ظهره.

مميزات تحديث PUBG MOBILE

  • يمكن للاعبين التحول إلى المستذئب أو مصاص الدماء.
  • سيتضمن المود الجديد قدرات خاصة للاعبين.
  • يمكن للاعبين جمع كريستالات من الخريطة لمواجهة دراكولا.
  • تمت إضافة منطقتين جديدتين ومليئتين بالرعب والمغامرات.
  • حمل أجدد الألعاب والتطبيقات من هنا.
  • تمت إضافة مركبة Armamech القتالية بالإضافة إلى حصان سريع يمكن ركوبه.
  • تم تحسين اللعبة وإضافة إمكانية العلاج أثناء القيادة بسرعة.

author-img
بيك ببجي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent