recent
أخر المشاركات

افضل برنامج تصوير من يلمس هاتفك لحماية الهاتف من السرقة

الصفحة الرئيسية

برنامج تصوير من يلمس هاتفك
تحميل برنامج تصوير من يلمس هاتفك

إن كنت تبحث عن برنامج تصوير من يلمس هاتفك الأصلي فأنت في المكان الصحيح، تابع معنا لنعرفك على هذا البرنامج وعلى ما يحتويه من مميزات.

برنامج تصوير من يلمس هاتفك

هذا التطبيق يصور كل من يحاول فتح و لمس هاتفك إذ إنه يلتقط صورة له من خلال الكاميرا الأمامية في سرية تامة دون أن يشعر الشخص بوجود أي شيء، فإن كنت من الأشخاص الذين يضعون دائماً هواتفهم بعيداً عنهم فهذا التطبيق سيفيدك للغاية، وإن كنت تشك إن هناك أحد يقوم بمحاولة فتح هاتفك أو يقوم بفتحه ويدخل الى خصوصياتك وتطبيقاتك وملفاتك فتستطيع من خلال التقارير داخل هذا التطبيق ان تعرف ما الذي حدث في غيابك.

شرح برنامج تصوير كل من يلمس هاتفك

أول ما عليك فعله هو تحميل هذا التطبيق من الرابط الذي تركناه في الفقرة السفلية، وبعد ذلك يجب عليك فتح التطبيق ومنح جميع الأذونات المطلوبة لكي يعمل بشكل صحيح، يجب أيضاً السماح له بالظهور فوق التطبيقات الأخرى ثم تفعيله من خلال الزر الموجود أمامك، و سيبدأ التطبيق بتصوير وجه كل من يحاول لمس هاتفك عندما تتركه في أي مكان، وعندما تستعيد هاتفك مرة أخرى ستجد التقارير جاهزة في التطبيق ويمكنك أيضاً مزامنة هذه التقارير بشكل تلقائي مع أي مكان تخزين سحابي للحفاظ عليها بشكل دائم، و سيمنحك التطبيق معلومات عن الوقت والتاريخ وصورة الشخص الذي حاول فتح هاتفك.

تنزيل برنامج تصوير من يلمس هاتفك

إن تحميلك لهذا التطبيق سيحميك من أن يقوم أي شخص بالتطفل على هاتفك وستتمكن من خلاله من معرفة من هم الأشخاص الذين يحاولون فتح الهاتف الخاص بك، وتجدر الإشارة إلى أن حجم هذا التطبيق صغير ومناسب لجميع الهواتف الذكية فهو لا يتعدى الـ 6 ميغابايت، ولتنزيل تطبيق WTMP — Who touched my phone? للأندرويد من هنا، وتجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق يستخدم أذونات مسؤول الجهاز ويحتاج إلى العديد من الأذونات لكي يعمل معك بشكل صحيح، فيجب عليك تفعيلها لكي يتمكن من التقاط صورة للشخص الذي يحاول فتح الهاتف.

مميزات برنامج WTMP - Who touched my ?phone

  • يقوم البرنامج بتسجيل محاولات فتح الهاتف بشكل مفصل.
  • يعمل بشكل غير مرئي في الخلفية.
  • يمكنك مزامنة التقارير في التخزين السحابي.
  • حجم برنامج تصوير من يلمس هاتفك صغير ومناسب لجميع الهواتف.
  • يقوم البرنامج بتصوير أي شخص يحاول فتح هاتفك.

google-playkhamsatmostaqltradent