recent
أخر المشاركات

موقع تنويم مغناطيسي يعطيك زوم لا نهائي جميل للغاية

الصفحة الرئيسية

تنويم مغناطيسي
طريقة تنويم مغناطيسي

تجربة الحصول على الاسترخاء عند رؤية خلفية متحركة من التجارب الرائعة التي تجعلك تعيش الإثارة الحقيقية، إليك موقع تنويم مغناطيسي الرائع.

موقع تنويم مغناطيسي بالزوم

ما رأيك أن تعيش تجربة تضاهي الاسترخاء والتنويم المغناطيسي؟ ومماثلة لما تفعله لك رياضة الاسترخاء عندما تجعلك تدخل في دوامة تلف بك وتأخذك إلى عوالمٍ أخرى، إنها تجربة فريدة أن تغوص في أعماق الإثارة وتعيش الشعور السامي المليء بالراحة، هذه التجربة فريدة من نوعها وتجعلك تعيش إثارة بصرية من خلال تداخل الخلفيات المتنوعة فيما بينها بانسيابية عالية تمنحك تجربة بصرية مثيرة للغاية.

شرح موقع التنويم المغناطيسي

بعد الضغط على رابط الموقع ستنتظر مدة زمنية قصيرة لا تتجاوز الثواني وبعدها سيتم عرض ما يشبه الخلفية المتشكلة برسوم كرتونية و التي ستتحرك بشكل تلقائي وتتداخل من صورة إلى صورة ومن عالم إلى آخر وعليك الإبقاء على تركيزك نحو المظاهر الطبيعية والرسومات الكرتونية المختلفة من أجل نجاح وصولك إلى الاسترخاء التام لدى نظرك لتلك الخلفيات الرائعة، هذه التجربة مثيرة إن عرفت كيف تخوضها بشكلٍ صحيح وستجعلك تنتقل إلى عوالم أخرى رائعة، عش التجربة الآن ولا تضيع الفرصة.

الدخول وتجربة موقع تنويم مغناطيسي أونلاين

للدخول إلى الموقع ستحتاج فقط أن تضغط على الرابط الموجود هنا ومن بعدها عليك الانتظار لثوانٍ معدودة حتى يبدأ عرض الرسومات المتحركة و المتداخلة فيما بينها، لذا للدخول إلى موقع Zoom Quilt 2 من هنا، وابدأ بخوض تجربة مثيرة للغاية تحاكي شعور أنك عند الطبيب ويعمل لك جلسة مغايرة من جلسات التنويم المغناطيسي التي تمنحك الراحة والاسترخاء التام والتأمل.

مميزات موقع Zoom Quilt 2

  • الموقع بسيط للغاية ولا يتطلب تسجيل دخول.
  • يعمل الموقع بعد عدة ثوانٍ من الدخول إلى رابطه.
  • يحتوي الموقع على عوالم مختلفة تنتقل فيها من عالم إلى آخر مما يمنحك شعور الاسترخاء الرائع.
  • يحتوي الموقع على رسومات ثلاثية الأبعاد متداخلة فيما بينها ومتحركة.
  • تشعر أن تجري خفيف الوزن ضمن تلك الرسومات لكونها تتحرك بانسيابية عالية.

تمت الكتابة بواسطة: فريال محمود لولك.

google-playkhamsatmostaqltradent