recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة القطار وعليك تدمير السيارات والمباني

لعبة القطار
تنزيل لعبة القطار

لعبة القطار التي نقدمها لكم اليوم من أجمل الألعاب التي تمكنك من تدمير السيارات بواسطة القطارات وليس هذا فقط فهناك الكثير من المتعة تابع معنا لنعرفك عليها.

لعبة القطار لتدمير السيارات

إن العاب تحطيم السيارات من أجمل الألعاب التي ستعيش بها تجربة جديدة، ولكن ما بالك أنك اليوم تستطيع تدمير السيارات من خلال القطارات وهذا بالضبط ما تفعله لعبة القطار اليوم، فإنها توفر الكثير من السيناريوهات التي يمكنك اللعب بها لتدمير السيارات وليس هذا فقط بل هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك فعلها.

شرح لعبة القطارات

بعد تحميلك للعبة القطارات ستكتشف أنها تحتوي على الكثير من السيناريوهات المختلفة وبالإضافة إلى ذلك أنها توفر جميع أنواع السيارات والقطارات، وبإمكانك الاختيار من بين أكثر من خريطة ممتعة، وستبدأ باللعب وتختار نوع القطار ونوع السيارة التي تود تدميرها، فمثلا يمكنك أختيار شاحنة ضخمة وتوجيه القطار إليها بسرعة كبيرة لترى كيف ستتحطم هذه الشاحنة، وفي اللعبة يوجد أيضاً وضع تدمير القطارات مثل إسقاطها من مكان عالي أو إغراقها في الماء، فستعيش مغامرات لا تنسى داخل اللعبة.

تنزيل لعبة القطار المدمر للموبايل

تنزيل لعبة القطار المدمر للموبايل آمر جيد وممتع للغاية فستجرب أكثر من سيناريو لتدمير السيارات من خلال القطارات، و حجم اللعبة صغير جداً مما يجعلها مناسبة لجميع الهواتف، فكل هذه المتعة بلعبة خفيفة جداً، ولتنزيل لعبة القطار مقابل السيارات. مترو للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، و ستتمكن من تجربة تحديات ممتعة للغاية داخل هذه اللعبة وبإمكانك تخصيص القطارات واختيار الألوان وعدد المقطورات التي توجد بها، فستعيش تجربة تدمير تجعلك تدمن على لعب هذه اللعبة.

مميزات لعبة القطار مقابل السيارات. مترو

  • رسومات اللعبة واقعية وتحتوي على تفاصيل دقيقة.
  • تحتوي اللعبة على الكثير من الخرائط مما يزيد متعة اللعب.
  • توفر اللعبة أصوات عالية الدقة لتحطيم السيارات.
  • يوجد الكثير من أنواع السيارات والقطارات.

author-img
جود شوحان

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent