recent
أخر المشاركات

افضل برنامج للنوم يجمع بين الأصوات الهادئة وتمارين التنفس

برنامج للنوم
تنزيل برنامج للنوم

هل تتخيل أنه يوجد برنامج للنوم للموبايل؟ ان كنت لا تعرف بوجود هكذا شيء دعنا نعرفك على هذا البرنامج الذي يوفر أصوات هادئة وتمارين تنفس مريحة للإنسان.

افضل برنامج للنوم للموبايل

هذا افضل برنامج للنوم للموبايل وهو الأول عالمياً ويعمل تحت إشراف مختصين في هذا المجال، و يحتوي على جلسات للتأمل وقصص للنوم وموسيقى هادئة وتمارين تنفس و كما يحتوي على تمارين لتحسين النوم والتركيز، فسوف يساعدك هذا التطبيق على التأمل والاسترخاء والتخلص من القلق والتوتر، ويحتوي التطبيق على أشياء عديدة ستكتشفها بنفسك وسنتحدث عن بعضها في الأسفل.

شرح أفضل تطبيق يساعد على النوم

إن استخدام هذا التطبيق امر سهل للغاية فستجد رابط تحميله في الفقرة السفلية، وبعد تحميله يجب عليك الدخول إليه ومنحه جميع الأذونات المطلوبة ليعمل بشكل صحيح، وكما ذكرنا لكم يعد هذا التطبيق من أهم تطبيقات التأمل وتخفيف القلق والتوتر، فهو يوفر لكم جلسات التأمل بمواضيع مختلفة ومصممة من قبل مدربين محترفين، وبالإضافة إلى ذلك يحتوي على قصص ممتعة وتروى بشكل هادء، وإلى جانبها يوجد موسيقى الاسترخاء ومناظر طبيعية مما يساعدك على النوم العميق، وليس هذا فحسب فهناك العديد من الأشياء مثل النصائح الإيجابية التي ستبعث الأمل بك وتحفزك.

تحميل افضل برنامج للنوم للهواتف

إن كنت من الأشخاص الذين لا يستطيعون النوم ويفكرون بشكل كبير فما عليك سوى تحميل افضل برنامج للنوم للهواتف، لربما يساعدك في التخلص من التوتر والقلق ويهدئ من كثرة تفكيرك، ويحتوي التطبيق على محتوى يومي للرعاية الذاتية وتعزيز الصحة العقلية، ولتحميل تطبيق Calm - Sleep, Meditate, Relax للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، ولا ننسى أن التطبيق يوفر أفضل تمارين للتنفس التي ستساعدك على تخفيف التوتر والقلق ،وجميعها مصممة من قبل خبراء في هذه المجالات.

مميزات تطبيق Calm - Sleep, Meditate, Relax

  • التطبيق مصمم من قبل خبراء التأمل وعلم النفس.
  • قصص النوم المسجلة بأصوات مميزة.
  • يحتوي على تمارين تنفس وتأمل يومية.
  • يوفر محتوى كامل للرعاية الذاتية.
  • يحتوي على إحصائيات لتابعة حالتك النفسية.
  • يتميز برنامج للنوم بسهولة الأستخدام والحجم الصغير.

author-img
ابراهيم كياري

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent