recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة تحطيم السيارات والشاحنات بالحفر المائية والبراكين

لعبة تحطيم السيارات
تنزيل لعبة تحطيم السيارات

صدرت مؤخرا العاب محاكي تدمير السيارات على أجهزة الكمبيوتر ولكن اليوم أصبحت متاحة على الهاتف، تعرفوا معنا على لعبة تحطيم السيارات للموبايل.

لعبة تحطيم السيارات

ان كنت قد شاهدت مؤخراً صناع المحتوى يلعبون لعبة تكسير السيارات التي يقومون بها بتجربة سيناريوهات متعددة لتحطيم جميع أنواع السيارات، وتود تجربة هذه اللعبة وعيش نفس التجربة فلدينا لك لعبة تحطيم السيارات للموبايل التي تحتوي على الكثير من المتعة والإثارة أثناء اللعب و ستجرب من خلالها الكثير من الخرائط وتقوم بتدمير السيارات بداخلها.

شرح لعبة تدمير السيارات

بعد تنزيل لعبة تدمير السيارات ستكتشف كمية كبيرة من أنواع السيارات منها سيارات عادية مثل بوجاتي وبي ام دبليو ومارسيدس وبالإضافة إلى سيارات شحن كبيرة وباصات نقل والكثير من السيارات الأخرى، ويمكنك اختيار الخريطة التي تريد اللعب بها لتبدأ بتحطيم السيارات بداخلها.

تحميل لعبة تحطيم السيارات للاندرويد

إن تحميل لعبة تحطيم السيارات للاندرويد سيكون تجربة رائعة بالنسبة لك فبإمكانك اللعب وتحطيم جميع أنواع السيارات، وهذه اللعبة بمثابة اختبارات لقدرة تحمل السيارات في مختلف الحوادث والأمور التي تحصل، ولتنزيل لعبة Car games drive car parking للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، و اللعبة مليئة بالتحديات الممتعة والتي ستجعلك تدمن عليها، ناهيك عن الجرافيك الذي يشبه الواقع مما يزيد متعة اللعب، وجميع السيارات في اللعبة تحاكي فيزيائية السيارات الحقيقية.

مميزات لعبة Car games drive car parking

  • حجم لعبة تحطيم السيارات صغير جداً مما يناسب جميع الهواتف.
  • يمكنك عمل اختبارات السلامة من حوادث السيارات.
  • تحتوي اللعبة على جميع أنواع السيارات.
  • يمكن اللعب بأكثر من 10 خرائط متنوعة.

author-img
جود شوحان

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent