recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة كرة قدم الشاطئ الرملي قم بعمل الحركات البهلوانية

لعبة كرة قدم الشاطئ
تحميل لعبة كرة قدم الشاطئ

ألعاب كرة القدم متنوعة، ولكن أغلبها يكنّ على الملاعب الخضراء، أنت اليوم في خضم تجربة لعبة كرة قدم الشاطئ وتغيير فكرة الأرض الخضراء.

لعبة كرة قدم الشاطئ للهواتف

من الألعاب المميزة والمختلفة عن ما هو متعارف عليه فيما يخص كرة القدم وملعبها المليء الخضرة، هذه المرة أنت في خضم افتراس اللعبة ولكن على الشاطئ الرملي وتحت أشعة الشمس الدافئة، في جو يسوده الحماس ويغير مفهومك عن كرة القدم وكأنك في رحلة مع أصدقائك على الشاطئ وها أنت ذا تلعب معهم كرة القدم وتستمتع في أجواء الرمل والشمس الآخاذة.

شرح لعبة كرة القدم الشاطئية

تقوم هذه اللعبة على مبدأ الصد والرد، لأنك ستكون مقبلاً على تسديد الأهداف نحو المرمى وتجنب ضربات حارس المرمى، كما أنه بإمكانك مضاعفة نقاطك من خلال تمرير ضربات الكرة ضمن الحلقات لرفع وتيرة اللعب أكثر وجعلها أكثر صعوبة متحدياً بهذا مهاراتك في لعب كرة القدم، فضلاً عن الصلاحيات التي لديك في خوض مسابقات كأس الدوري الأكثر شدة، كما أنه عليك تجاوز أكثر من 150 مستوى مختلف يتطلب منك جاهزية عالية لتحقيق أداء عالي.

تنزيل أفضل لعبة كرة قدم الشاطئ

هذه اللعبة تتميز بأن حجم التنزيل الخاص بها لا يتعدى أكثر من 36.73 ميجابايت، وعمليات تنزيلها تجاوزت الـ 10 مليون مستخدم حول العالم، ولتحميل اللعبة للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، وانضم لملايين المستخدمين حول العالم في هذه اللعبة المثيرة واستمتع بتلك الشواطئ الرملية الخلابة وكن أنت المنافس الأقوى.

مميزات لعبة Shoot Goal Beach Soccer

  • إمكانية مشاهدة أهداف الرماية التي حققتها.
  • إمكانية تحدي أصدقائك وضمهم للعبة.
  • توفير عدة تحديات مختلفة الصعوبة للحصول على مكافآت متعددة.
  • إمكانية تحسين مهارات لاعبك.
  • سهولة لعب لعبة كرة قدم الشاطئ وعدم توقف المتعة بها عند حد معين.

author-img
محمد نور

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent