recent
أخر المشاركات

تحميل تطبيق النقر التلقائي على الشاشة لإنجاز المهمات عنك

تطبيق النقر التلقائي
تنزيل تطبيق النقر التلقائي

تخيل أن لديك مساعداً شخصياً يقوم بتنفيذ أي مهمة على هاتفك بدون تدخل منك؟ هذا بالضبط ما يفعله تطبيق النقر التلقائي، دعنا نعرفك عليه.

تطبيق النقر التلقائي

تطبيق النقر التلقائي هو كنز ثمين بين يديك، فهو تطبيق مفيد للأشخاص الذين يحتاجون إلى تنفيذ مهام متكررة بسرعة ودقة، مثل المهام التي تكون موجودة في برامج ربح المال أو برامج البث المباشر مثل تيك توك وغيرهم، فهو يعمل على جعل هاتفك يضغط لوحده تلقائياً على الشاشة وبدون أي تدخل منك مما سيمكنك من إتمام جميع المهام التي تتطلب منك تكبيس بسرعة على شاشة الهاتف.

شرح استخدام تطبيق النقر التلقائي

إن استخدام تطبيق النقر التلقائي آمر سهل للغاية ولا يحتاج منك أي جهد أو خبرة، فقط عليك كأول خطوة تقوم بتحميل هذا التطبيق من الرابط في الفقرة السفلية، ثم عليك فتحه ومنحه كل الأذونات المطلوبة وتأكد من أن تسمح له بالظهور فوق التطبيقات الأخرى لأنه يعمل من خلال زر عائم على الشاشة، وثم عليك ضبط كل الإعدادات وتخصيص نقاط الضغط وسرعتها ووقتها، حيث يمكنك تحديد موقع النقرة أو التمرير على الشاشة وضبط الفاصل الزمني بين كل نقرة والأخرى، و كما يوفر لك خيار حفظ الإعدادات لاستخدامها لاحقاً، وليس هذا فحسب فهناك العديد من المزايا المفيدة التي ستكتشفها بنفسك.

تحميل برنامج الضغط التلقائي

إن تحميل برنامج الضغط التلقائي سيفيدك بالعديد من الأمور وأهمها التكبيس على تيك توك أو التمرير التلقائي، فعندما تشاهد فيديوهات الريلز والمقاطع القصيرة على مختلف المنصات، تستطيع تفعيل هذا التطبيق لكي يقوم بالتمرير بين الفيديوهات تلقائياً، ولتنزيل تطبيق Auto Clicker - Automatic tap للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، وكما ذكرنا سابقاً استخدام تطبيق الفرس بسيط وسلس للغاية ولا يحتاج إلى أي خبرات فهو يتمتع بواجهة بسيطة وسهلة، وبالإضافة إلى كونه ذو حجم خفيف مما يجعله مناسب لجميع الهواتف.

مميزات تطبيق Auto Clicker - Automatic tap

  • تصميم تطبيق النقر التلقائي بسيط وحجمه خفيف للغاية.
  • يمكنك إضافة نقرات وتمريرات عديدة في نفس الوقت.
  • بإمكانك تخصيص مكان النقرة وسرعتها والفاصل الزمني بينها وبين الأخرى.
  • يحتوي على خاصية التمرير التلقائي وبوقت أنت تحدده.
  • حجم البرنامج صغير للغاية مما يجعله مناسب لجميع الهواتف.

author-img
ابراهيم كياري

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent