recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة الذئب طور شخصيتك وحدث مهاراتك لتصبح قائد القطيع

الصفحة الرئيسية

لعبة الذئب
تنزيل لعبة الذئب

لعبة أون لاين تتيح لك تجربة حياة الذئب البري، ويمكنك أن تطور شخصيتك وتحسن مهاراتك، و تتحدى أصدقائك دعنا نعرفك عن لعبة الذئب.

لعبة الذئب للموبايل

هل سبق وأنت صغير تخيلت نفسك ذئب في غابة؟ وأحببت أن تجرب هذه الحياة؟ فهذه اللعبة ستجعلك ذئب بعالم مليء بالذئاب والحيوانات الأخرى، ففي لعبة الذئب ستعيش حياة الذئاب في الغابات ومع لاعبين حقيقيين من مختلف أنحاء العالم مما يزيد التحدي في اللعبة وبالإضافة إلى ذلك تتيح لك اللعبة تجربة حياة الذئاب بكل تفاصيلها انطلاقاً من البحث عن الطعام إلى تكوين القطعان ومواجهة الأعداء فهناك خصوم كثر عليك التغلب عليهم.

شرح لعبة الذئاب

في بداية لعبة الذئاب ستقوم باختيار الذئب الخاص بك وستختار لونه وتفاصيله وكل شيء، وستنطلق بأول بمغامرة لك داخل اللعبة وستتعرف على الأزرار وطريقة التحكم بالذئب وكل شيء، ويمكنك رؤية اللاعبين الأخرين بنفس الخريطة و يمكنك أن تكون تحالفات معهم أو تحاربهم، وكما يمكنك الذهاب للصيد واستكشاف العالم المفتوح داخل اللعبة مما يزيد المتعة بداخلها.

تحميل لعبة حياة الذئب

إن تحميل لعبة حياة الذئب سيكون خيارك الجيد إن كنت من عشاق العاب المغامرات والمحاكاة، فستصبح ذئب حقيقي بداخل اللعبة وتبحث عن مأواك وطعامك من خلال افتراس الحيوانات الأخرى، وسترى بطريقك الكثير من اللاعبين والحيوانات الحقيقية، ولتنزيل لعبة The Wolf للايفون من هنا، و للاندرويد من هنا، وكما ذكرنا سابقاً اللعبة تتيح لك جرافيك حقيقي ومحاكاة حقيقية لتعيش حياة الذئاب بكل تفاصيلها، و خاصية اللعب أونلاين ستزيد من متعتها فقم بتحميلها أنت وأصدقائك وانطلقوا وسيطروا على الغابة.

مميزات لعبة The Wolf

  • توفر محاكاة واقعية لحياة الذئاب.
  • يمكنك تطوير شخصيتك وتحسين مهاراتك.
  • عالم مفتوح مليء بالأسرار والتحديات.
  • لعبة الذئب تدعم اللغة العربية.
  • لعب جماعي أونلاين مع الأصدقاء.

google-playkhamsatmostaqltradent