recent
أخر المشاركات

افضل الاماكن السياحية في المانيا للمسافرون العرب

الاماكن السياحية في المانيا
أحلى الاماكن السياحية في المانيا

ألمانيا تتميز بتاريخها العريق وتعد وجهة مفضلة للهجرة والسياحة تجذب السياح بمدنها التاريخية وطبيعتها الخلابة ولاستكشاف أبرز الاماكن السياحية في المانيا يمكنكم متابعة مقالنا.

ماهي أهم الاماكن السياحية في المانيا؟

منذ توحيدها تستقبل ألمانيا العديد من السياح سنوياً في الاماكن السياحية في المانيا حيث تتميز بثقافتها وتاريخها وفنها، إليك قائمة بأماكن الجذب السياحي في ألمانيا:

1- كاتدرائية كولونيا

هي أشهر مكان سياحي في ألمانيا تقع على ضفاف نهر الراين وتعتبر أبرز معالم المدينة وهي واحدة من أكبر الكاتدرائيات في أوروبا وكانت من أهم مشاريع البناء في العصور الوسطى وفي كنيسة الملوك الثلاثة بالكاتدرائية يمكنك رؤية مناظر بانورامية من الأبراج الجنوبية وزجاج ملون من القرون الثاني عشر والثالث عشر مع مقتنيات ثمينة نجت من الحرب العالمية الثانية.

2- القلعة الخيالية (نويشفانشتاين)

شُيدت هذه القلعة الأسطورية بأمر من ملك بافاريا وتتميز بهندستها المعمارية الفريدة وتقع على سفوح جبال الألب البافارية وستجد مناظر خلابة تحيط بالقلعة مثل الوديان الخضراء والبحيرات الهادئة مما يجعلها واحدة من أبرز مناطق الجذب السياحي في ألمانيا.

هل السياحة في المانيا للعوائل مناسبة؟

الاماكن السياحية في المانيا تعتبر وجهة ممتازة للعائلات بفضل تنوعها الثقافي والتاريخي وتوفر العديد من الأماكن السياحية الممتعة للاستكشاف وإذا كنت تبحث عن وجهة تجمع بين التعليم والترفيه لعائلتك فألمانيا هي الخيار المثالي حيث توفر مجموعة متنوعة من الأنشطة والمعالم السياحية التي تجعلها وجهة رائعة للعطلات العائلية.

ماهي اجمل اماكن سياحية في المانيا ميونخ؟

ميونخ عاصمة ولاية بافاريا الألمانية وغنية بالمعالم السياحية التي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم.

1- ميدان مارين بلاتز في ميونخ

ثالث أكبر مدينة في ألمانيا يعود تاريخها إلى القرن الثاني عشر وتضم العديد من المعالم السياحية وتُعد من أفضل وجهات السياحة في ألمانيا وأهم مركز تجاري في المنطقة.

2- كارلز بلاتز ميونخ

وجهة سياحية بارزة تضم متاجر راقية ومناظر جميلة ومنطقة مخصصة للمشاة مليئة بالأنشطة كما تعد مكاناً مثالياً للتسوق واستكشاف المتاحف والمنتزهات.

3- ميدان اوديونسبلاتز ميونخ

في ميونخ يُعتبر واحداً من أبرز الوجهات السياحية في المدينة ويشتهر بموقعه المركزي وتنوع الأنشطة المتاحة بها يضم الميدان مسرح ولاية بافاريا ويعتبر مكاناً مثالياً للاستمتاع بالحياة الليلية والتسوق وتذوق الطعام الشهي.

ماهي اجمل مناطق اماكن سياحية في برلين؟

برلين، عاصمة ألمانيا وتنعم بالعديد من المعالم السياحية الرائعة مما يجعلها واحدة من أفضل الوجهات للزوار إليك بعض الـ اماكن للزيارة في برلين:

1- بوابة براندنبورغ في برلين

أول مبنى كلاسيكي جديد في برلين وبناها الملك فريدريك ويليام الثاني وتتميز بعربة مذهلة تجرها أربعة أحصنة وتمثال شهير تضم ستة أعمدة ضخمة تشكل خمسة ممرات رائعة تستخدم أربعة لحركة المرور العادية والخامس مخصص للعربات الملكية.

2- جدار برلين

جدار برلين هو المعلم التاريخي الشهير في برلين ويتضمن معرضاً فنياً على الجانب الشرقي ويمتد لأكثر من كيلومتر وهذا المعرض واحد من أكبر المعارض الفنية في الهواء الطلق على مستوى العالم ويستحق الزيارة لتجربة رائعة وممتعة.

صور من الاماكن السياحية في المانيا

القلعة الخيالية نويشفانشتاين
القلعة الخيالية نويشفانشتاين

برلين
برلين

صورة من هامبورغ
صورة من هامبورغ

كاتدرائية كولونيا
كاتدرائية كولونيا

google-playkhamsatmostaqltradent