recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة مطعم البيتزا قم بصنعها بأفضل المكونات وطور مطعمك

الصفحة الرئيسية

لعبة مطعم البيتزا
تحميل لعبة مطعم البيتزا

هل تحلم بأن تصبح طاهي بيتزا؟ وأن يكون لديك مطعم كامل تحت إدارتك؟ إذا دعنا نعرفك على لعبة مطعم البيتزا التي سوف تحقق لك حلمك.

لعبة مطعم البيتزا

من بين ألعاب المحاكاة تبرز لعبة مطعم البيتزا كواحدة من أفضل العاب الطهي، فستكون بهذه اللعبة مالك مطعم بسيط وعليك تحضير البيتزا للزبائن وعليك أن تكون دقيق بالعمل لصنع بيتزا لذيذة وحسب طلب الزبون مما سيجعلك تكسب النقود والنقاط لتوسيع مطعمك وليصبح مطعم عالمي.

شرح لعبة تحضير البيتزا في المطعم

لعبة تحضير البيتزا في المطعم من الألعاب التي ستثير إعجابك وستدمن عليها لأنها توفر أكثر من 80 طلب بيتزا سوف يطلبها الزبائن حين يأتون إلى المطعم، وبالإضافة إلى أن اللعبة توفر مئات المكونات لصنع البيتزا، فيمكنك صنع البيتزا الببرني والبيتزا مع السجق والكثير من الأنواع، وكما يمكنك تطوير معداتك في اللعبة وتوسيع مطعمك ليصبح عالمي، فهذه اللعبة تستحق التجربة.

تنزيل لعبة صنع البيتزا

ويمكنك صنع وتوصيل البيتزا إلى منازل الزبائن ولكن يجب عليك إيصالها في الوقت المحدد لتكسب تقييم عالي من زبائنك وهذا سيفيدك بتطوير مطعمك في اللعبة، وبالإضافة إلى المتعة في اللعبة فإنها تتمتع بحجم صغير وهذا يجعلها مناسبة لجميع الهواتف، ولتحميل لعبة İyi Pizza, Güzel Pizza للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، ولا تنسى أن تركز على رضا الزبائن لكي تكسب النقود وتقوم بتطوير مطعمك وتحسينه وتكبيره، فهناك متعة كبيرة بانتظارك داخل هذه اللعبة الممتعة.

مميزات لعبة ‫بيتزا جيدة, بيتزا رائعة

  • ستقوم بإدارة مطعم البيتزا بنفسك وتنفذ طلبات الزبائن.
  • التحديات تزداد صعوبة مع تقدمك في اللعبة.
  • ستصنع أنواع عديدة من البيتزا حسب طلبات الزبائن.
  • تدعم اللغة العربية، مما يسهل اللعب بها.
  • لعبة مطعم البيتزا مسلية وتناسب جميع الأعمار.

google-playkhamsatmostaqltradent