recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة هوم سكيبس قم بمطابقة الألوان وحل الألغاز المنزلية

الصفحة الرئيسية

هوم سكيبس
تنزيل لعبة هوم سكيبس

العاب الالغاز كثيرة، ولكن نحن اليوم أمام لعبة مختلفة كلياً عن باقي الألعاب العادية لأنها ستجعلك تحل اللغز لكي تقوم بترتيب المنزل، تعرف معنا على لعبة هوم سكيبس.

لعبة هوم سكيبس

لعبة هوم سكيبس تقدم لكم تجربة رائعة وجديدة كلياً، ففي هذه اللعبة ستقوم بمساعدة الشخصية في اللعبة والتي تسمى (أوستن) ويجب أن تقوم بمساعدتها على تجديد قصرها الرائع وذلك من خلال حل ألغاز مطابقة الألوان مع بعضها البعض وليس هذا فقط فهناك الكثير من المتعة والتشويق داخل هذه اللعبة؟

شرح لعبة هوم سكيبس للموبايل

في البداية يجب عليك تحميل لعبة هوم سكيبس للموبايل من الرابط أدناه ثم يمكنك تسجيل الدخول عبر حساب (فيسبوك) مما يحفظ لك تقدمك في اللعبة وبالإضافة إلى ذلك لكي تتحدى أصدقائك وتشارك نتائجك معهم، وفي هذه اللعبة ستبدأ بحل الألغاز التي تأتي بمستويات مختلفة من أجل ترتيب القصر بالكامل، وهناك الكثير من المستويات والألغاز المتنوعة التي ستبقيك تلعب لمدة طويلة دون ملل.

تحميل و تحديث لعبة homescapes اخر اصدار

بإمكانك اليوم أيضاً تحديث هذه اللعبة وتحميلها من هذه الفقرة لأننا نوفر لكم الرابط الأصلي للتنزيل، وعلماً أن هذه اللعبة ليست كبيرة الحجم مما يجعلها مناسبة لجميع الهواتف، ولتنزيل لعبة Homescapes للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، و الأجمل من ذلك أنكم في لعبة هوم سكيبس ستلعبون مع شخصيات كثيرة لأنها توفر نظام قصصي ممتع للغاية، وهناك أيضاً حيوانات أليفة وأشياء أخرى بانتظاركم.

مميزات لعبة Homescapes

  • تضم اللعبة العديد من المراحل الصعبة والسهلة.
  • يمكن جمع المال من المراحل التي تقوم بحلها لتساعدك في تخطي الصعوبات.
  • كل مرحلة تحتوي على عداد وقت يجب عليك الإسراع في الحل.
  • تتيح اللعبة إمكانية تجديد القصر بالكامل بما في ذلك المطبخ و القاعة ومناطق أخرى.
  • تضم اللعبة شخصيات رائعة تتفاعل مع بعضها البعض.
  • يوجد حيوان أليف لطيف يضيف جواً من المرح للعبة.
  • يمكنك دعوة الأصدقاء من (Facebook) واللعب معهم في تجديد المنزل.

google-playkhamsatmostaqltradent