recent
أخر المشاركات

تطبيق لعمل افضل حساسية فري فاير هيد شوت وتحسين أدائك باللعبة

حساسية فري فاير
تحميل برنامج حساسية فري فاير

لتصبح لاعب قوي في لعبة فري فاير تحتاج إلى ضبط حساسية فري فاير مثل المحترفين، لذا نقدم لك اليوم أفضل برنامج لتحسين حساسية الهيدشوت في فري فاير.

تطبيق أفضل حساسية فري فاير

ان كنت من عشاق لعبة فري فاير ولا تعرف كيف تصبح محترف في إصابة خصومك بالرأس، أو لا تعرف كيف تحسن من طريقة لعبك؟ فلا تقلق لأن تطبيقنا لليوم سيمنحك أفضل حساسية فري فاير، وهذا التطبيق مصمم من قبل محترفين في هذه اللعبة مما سيجعلك لاعب محترف ودقيق بالتصويب.

شرح تطبيق حساسيات فري فاير للموبايل

تطبيق حساسيات فري فاير للموبايل يقدم لك الكثير من الأشياء المفيدة فهو صمم خصيصاً لتحسين مهاراتك في اللعبة من خلال تعليمك كيف تضبط إعدادات الحساسية على جهازك، وحتى أنه يقدم لك نصائح لتعليمك كيفية تحسين ردة فعلك داخل المعركة مما يجعلك لاعب قوي، وحتى أنه يقدم نصائح و إعدادات لضبط حساسية النقطة الحمراء، و استخدام التطبيق سهل، فقط قم بتحميله و اتبع التعليمات المذكورة بداخله و ثم ستحصل على أفضل إعدادات حساسية فري فاير والتي ستجعلك محترف في اللعبة.

تنزيل تطبيق حساسية فري فاير هيد شوت

تنزيل تطبيق حساسية فري فاير هيد شوت قد يفيدك جداً، فكما ذكرنا ان هذا البرنامج مصمم من قبل محترفين داخل هذه اللعبة وتستطيع من خلاله التعرف على أفضل الحساسيات المطابقة لهاتفك، وايضاً تستطيع تعديل جميع الحساسيات لتناسب رغبتك، ولتنزيل برنامج Sensibilidad, Botón y DPI للاندرويد من هنا، وهذا التطبيق لا يقتصر فقط على الاعدادات و الحساسية، فهو ايضاً يقدم بعض النصائح التي تساعدك بهزيمة خصمك وبزيادة قوة ردة فعلك أثناء المعارك مما يجعلك لاعب محترف داخل فرى فاير.

مميزات تطبيق Sensibilidad, Botón y DPI

  • يحتوي على أفضل حساسية فري فاير للهواتف.
  • يقدم الكثير من النصائح والحيل لتحسين طريقة اللعب.
  • يعلمك كيفية تخصيص أزرار اللعبة لتناسب الهاتف.
  • التطبيق خفيف جداً ولا يتعدى حجمه الـ 24 ميغابايت مما يجعله مناسب للهواتف.

author-img
محمد نور

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent