recent
أخر المشاركات

لعبة تفتيح بكجات ببجي لانهائية وربح ألبسة وأسلحة أسطورية

تفتيح بكجات
لعبة محاكاة تفتيح بكجات

لعبة تفتيح بكجات ببجي التي سوف نتحدث عنها اليوم واحدة من افضل العاب المحاكاة وفي هذه اللعبة سوف تعيش تجربة تفتيح صناديق لعبه ببجي.

لعبة تفتيح بكجات ببجي

لعبة تفتيح بكجات ببجي هي واحدة من أفضل التي تحاكي تفتيح صناديق لعبة ببجي موبايل وتوفر لك هذه اللعبة متعة كبيرة وسوف تعيش تجربة تفتيح البكجات اللانهائية وتستطيع السكنات ام فور الثلجية وام M7 والكثير من الأشياء الرائعة.

شرح لعبة تفتيح صناديق ببجي

في لعبة تفتيح بكجات ببجي يمكنك فتح الصناديق وجمع السكنات في لعبة ببجي و يمكنك جمع مجموعة سكنات أحلامك و اللعبة تحتوي على الكثير من الأشياء ومثل لعبة ببجي ويمكنك تدوير عجلة الحظ و فتح صناديق الأسطورية في ببجي ويمكنك فتح صندوق واحد أو 10 صناديق سوياً فسوف تعيش تجربة رائعة للغاية بهذه اللعبة.

تحميل لعبة تفتيح بكجات ببجي

تحميل لعبة تفتيح بكجات ببجي سهل وفوري و بعد تنزيلها طريقة لعب اللعبة سهلة فستبدأ اللعبة بفتح الصناديق لجمع السكنات والأسلحة و يمكنك الحصول على الأمفور الثلجية و قطع الترقية ويمكنك تنزيل لعبة Crate Simulator UC للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، والاجمل من ذلك في هذه اللعبة انك تستطيع تطوير جميع انواع الاسلحة وسوف تحصل على حقائب وخوذ والكثير من الأشياء مثل في اللعبة الأصلية فهذه تجربة رائعة جرب اللعبة الأن واستمتع بها.

مميزات لعبة Crate Simulator UC

  • يمكنك ربح مجموعة واسعة من السكنات والأسلحة.
  • القدرة على ترقية الأسلحة.
  • القدرة على فتح 10 صناديق في وقت واحد.
  • لعبة تفتيح بكجات بسيطة وخفيفة جداً.
  • اللعبة فقط للمحاكاة ولا يمكنك ربح شيء حقيقي.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent