recent
أخر المشاركات

تطبيق لمعرفة معلومات عن الطيور بشكل عام عبر التقاط صورة لها

معلومات عن الطيور
معلومات عن الطيور

تطبيق معلومات عن الطيور هو تطبيق جديد و يمكنك من خلاله التعرف على أصوات وأشكال جميع الطيور حول العالم ومعرفة معلومات عامة عن الطيور.

تطبيق معلومات عن الطيور

إلى عشاق الطيور نقدم لكم تطبيق معلومات عن الطيور المذهل الذي يفيدكم كثيراً بالكثير من الأمور مثل التعرف على نوع الطير من خلال صوته ويمكنك معرفة كافة المعلومات عن أي طير تريد ويمكنه أن يحدد موقع الطير من خلال مستشعر الصوتي كل ذلك وأكثر في هذا التطبيق فماذا تنتظر؟ احصل عليه الآن ولا تنسى المشاركة إلى جميع الأصدقاء.

شرح برنامج معرفة معلومات عن الطيور

في برنامج معلومات عن الطيور يوجد نصائح وحيل لجذب الطيور اليك لكل نوع طريقة معينة ذكية للغاية متطورة وفعالة أيضا يحتوي على العديد من الصور الجميلة ملتقطة من قِبل مصورين احترافيين لكل نوع من الطيور ويقدم لك معلومات مفصلة عن الطائر مثل أين يعيش ماذا يأكل وما هي وظيفته وكيف يمكن أن يفيدك ويخبرك بسعره الحقيقي ويمكنك أن تضع أي طائر مع معلوماته بقسم المفضلة لكي تستطيع إيجاده في أي وقت تريد.

تحميل تطبيق معلومات عن الطيور

تحميل تطبيق معلومات عن الطيور سهل وفوري و أن هذا التطبيق مذهل ممتع للغاية وخاصة إلى عشاق الطيور سوف تتعرف عليهم بطريقة قريبة أكثر الطيور الجارحة والطيور المفترسة والطيور الزينة وغيرها ويمكنك تحميل تطبيق Picture Bird - Bird Identifier للأندرويد من هنا، وللايفون من هنا، ويعمل التطبيق باللغة العربية وبدون إنترنت أيضا و هذا التطبيق يجب أن يكون لدى الجميع وخاصة الآباء لأنه يمكن أن يفيد الأطفال في معرفة الطيور بشكل صحيح هذا كان ما لدينا اليوم نتمنى أن ينال إعجابكم.

مميزات تطبيق لمعرفة جميع معلومات الطيور

  • أن هذا التطبيق يمكنه معرفة نوع الطير من خلال صوته.
  • يضم العديد من النصائح والحيل لجلب الطيور بطريقة ذكية.
  • يقدم لك معلومات عن الطيور وعن أصولها وعن عائلتها وأين تعيش بالتفصيل.
  • يحتوي على أكثر من 10000 نوع من أصوات الطيور.
  • قسم المفضلة لجمع أنواع الطيور المفضلة لك مع صورها ومعلومات عنها.

author-img
ماهر يوسف

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent