recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة المهرج المرعب في حديقة الموت المهجورة

الصفحة الرئيسية

لعبة المهرج
تحميل لعبة المهرج

لعبة المهرج التي سوف نتحدث عنها اليوم هي واحدة من افضل العاب الرعب للهواتف الذكية فإن كنت تظن نفسك ذو قلب قوي فعليك تجربتها.

لعبة المهرج المرعب

لعبة المهرج المرعب رائعة كثيراً و هي لعبة رعب تحتاج إلى شجاعة وقوة قلب و إذا كنت تحب المغامرات المرعبة والغامضة فهذه اللعبة سوف تعجبك وتوفر اللعبة تجربة مرعبة وتحتاج إلى شجاعة وقوة قلب للعب هذه اللعبة و إذا كنت تحب الألعاب المرعبة فستستمتع بها كثيراً.

شرح لعبة المهرج الشرير

في لعبة المهرج الشرير يتحدى اللاعب نفسه ويخوض مغامرة في منزل مهجور يسكنه الوحوش والأشباح والكائنات المخفية ويجب على اللاعب التخلص من التعويذة التي تجعل الحديثة مسكونة ومليئة بالأشباح والمهرجين المجانين و يوجد كتاب يجب جمعه لمعرفة طريقة حل التعويذة وتبطيلها للقضاء على المهرج المجرم.

تنزيل لعبة المهرج المخيف

تنزيل لعبة المهرج المخيف سهل وفوري والهدف من اللعبة هو البقاء على قيد الحياة وإكمال المهمة و يجب عليك جمع أوراق الكتاب والتخلص من التعويذة التي تجعل الحديقة مرعبة ويمكنك بكل سهولة تنزيل لعبة حديقة الموت: رعب مهرج مخيف للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، وفي اللعبة يجب على اللاعبين يجب على اللاعبين الاختباء من الوحوش والاشباح والمهرجين ويجب ايضا عليهم المشي بحذر تام لكي لا يمسك بهم المهرج ويقتلهم.

مميزات لعبة حديقة الموت: رعب مهرج مخيف

  • لعبة المهرج توفر تجربة مرعبة ومثيرة.
  • تعتبر اللعبة تحدي للشجاعة والقوة وتوفر مغامرة في حديقة مهجورة.
  • الكثير من الوحوش والأشباح والكائنات المخفية.
  • الهدف هو البقاء على قيد الحياة وإكمال المهمة وتبطيل التعويذة.

google-playkhamsatmostaqltradent