recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة العلامات التجارية - تخمين الشعارات المشهورة

لعبة العلامات التجارية
تنزيل لعبة العلامات التجارية

لعبة العلامات التجارية تسمح للاعبين باختبار معرفتهم ومهاراتهم في مجال التعرف على الشعارات المشهورة وهي لعبة تخمين الشعارات الرائعة.

لعبة العلامات التجارية

لعبة العلامات التجارية هي لعبة من افضل الالعاب المميزة وهي لعبة مسلية وتعليمية تتطلب من اللاعبين التعرف على الشعارات المشهورة وتخمينها و تحتوي اللعبة على أكثر من 2000 شعار وعلامة تجارية دولية معروفة من جميع أنحاء العالم. تحدث اللعبة بانتظام لتضيف شعارات جديدة ومثيرة للاهتمام.

شرح لعبة طريق المعرفة علامات تجارية

تعتمد لعبة العلامات التجارية تخمين الشعارات المشهورة على طريقة الاختيار المتعدد وحيث لا يحتاج اللاعبون إلى كتابة اسم الشعار، بل يقومون بتحديد الإجابة الصحيحة من بين الخيارات المتاحة و تتضمن اللعبة مستويات متنوعة لمختلف البلدان وهذا يوفر تجربة متنوعة وشيقة للاعبين و اللعبة تزداد صعوبة مع تقدم اللاعبين في المستويات و يجعلها تحدي مناسب لجميع أفراد العائلة.

تحميل لعبة العلامات التجارية

يمكنك تحميل لعبة العلامات التجارية المشهورة بكل سهولة على هاتفك عبر رابطنا وهي لعبة توفر تجربة لعب مسلية ومفيدة في نفس الوقت و إليك بعض الأشياء التي توفرها اللعبة فهي توفر أكثر من 2000 شعار وعلامة تجارية دولية مشهورة ويمكنك تنزيل لعبة لوغوتست: الخيارات المتعددة للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، واللعبة توفر مستويات متنوعة تتضمن مستويات أمريكية وإنجليزية وأسترالية وعديد من المستويات للبلدان الأخرى واكثر من 50 مستوى فريد ومثير يزداد صعوبة مع تقدمك في اللعبة وإمكانية اللعب دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت وهذا يجعلها مثالية للعب أثناء السفرة أو في الأماكن التي لا يتوفر فيها اتصال بالإنترنت.

مميزات لعبة لوغوتست: الخيارات المتعددة

  • يمكنك تتبع إحصاءاتك وتقدمك في لعبة العلامات التجارية.
  • تحتوي على أكثر من مليون تحميل حول العالم، وهذا يعكس شعبيتها الكبيرة.
  • تحديثات منتظمة تضيف شعارات جديدة وتحسن تجربة اللعب.
  • جودة عالية للصور والشعارات المستخدمة في اللعبة.
  • توفر اللعبة بشكل متكرر وهذا يسمح لك بتجربتها دون أي ملل.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent