recent
أخر المشاركات

فيديو حيوان في الصحراء تمنى نقطة ماء الجزء الثاني

الصفحة الرئيسية

حيوان في الصحراء
فيديو حيوان في الصحراء

سنقدم اليوم فيديو قصة حيوان في الصحراء وهذا الحيوان كان يتمنى نقطة ماء وهو في الصحراء وهذا الفيديو هو الجزء الثاني من هذه القصة.

فيديو قصة حيوان في الصحراء

فيديو قصة حيوان في الصحراء رائع جداً وفي هذ الفيديو تمنى الحيوان نقطة ماء في الصحراء فهل تتوقعون ان هذا الحيوان قد وجد الماء في الصحراء أم لا فإن كنت متشوق واتيت من الجزء الأول لهذا الفيلم الرائع فسوف تستمتع اليوم وفي الأسفل سوف تتمكن من مشاهدته.

ماهو مسلسل Munki and Trunk

هو مسلسل رسوم متحركة للأطفال يحكي قصة صداقة بين قرد مغامر يحب الموز وفيلة متفائلة وطيبة القلب و يعيشان في الغابة ويستكشفان عالمهم بشكل مرح و يواجهان مشاكل ومغامرات مختلفة يساعدان أصدقائهم من الحيوانات وقصة حيوان في الصحراء هي قصة من داخل هذا المسلسل الكرتوني الممتع والمفيد لجميع الصغار.

فيلم حيوان في الصحراء تمنى نقطة ماء الجزء الثاني

في الجزء الأول من هذه القصة هناك احداث كثيرة إن شاهدتها اكتب لنا ما حصل في التعليقات وفي الجزء الثاني وهذا الحيوان يتواجد في الصحراء وهو يعاني من العطش بشكل كبير و يبدأ هذا الحيوان في مطاردة الماء الذي يتدفق تحت الأرض وفعلاً يبدأ في حفر أماكن متنوعة في الصخرة لكي يرى المصدر الأساسي للماء وإلى أين سيصل و ستندهشون عندما ترون ما سيحدث له في النهاية واكتبوا لنا ما شاهدتموه في التعليقات.

ماهي نهائية قصة حيوان في الصحراء؟

في النهاية يعيش الحيوان حياة سعيدة ومرتاحة بالقرب من احبابه وتعلمنا هذه القصة أن الصبر والجهد يؤتيان ثمارهما في النهاية وهكذا تنتهي قصة الحيوان في الصحراء و أتمنى أن تكون قد استمتعت بالقصة ولا تنسى كتابة رأيك في قسم التعليقات في الأسفل عن هذه القصة وان تكتب لنا ما العبرة التي استوحيتها من هذه القصة.

google-playkhamsatmostaqltradent