recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة القط توم المتكلم أوامر وتحديات مع المشاغب توم

الصفحة الرئيسية

القط توم المتكلم
تنز يل القط توم المتكلم

لعبة القط توم المتكلم هي واحدة من افضل العاب القط المتكلم توم فسوف تستمتع بهذه اللعبة ويكون هذا القط الرائع صديقك الافتراضي داخل هاتفك.

لعبة القط توم المتكلم

لعبة القط توم المتكلم هي لعبة ليست جديدة على العكس مشهورة وتم تصنيفها انها واحدة من افضل الألعاب المسلية والمضحكة وهي الجزء الثاني للعبة توم المتكلم و تمت إضافة أشياء جديدة مغامرات وإضافة شخصية جديدة وهذه اللعبة ممتعة كثيراً ومن اجمل العاب توم.

شرح لعبة القط المتكلم

بمجرد أن قمت بتحميل لعبة القط المتكلم يمكنك اللعب والتسلية والتكلم مع القط توم و قم بوضع تاريخ مواليد الخاصة بك ليتم إعطائك مهام على حسب العمر ويمكنك وضع أسم للقط توم وتبدأ باللعب والتكلم مع القط توم و كسب العملات من خلال اللعب معه واللعب في الألعاب المصغرة ويمكنك أن تأخذ الكثير من العملات الذهبية وتستخدمها لشراء ملابس جميلة واكسسوارات للقط توم.

تحميل لعبة القط توم المتكلم

تحميل لعبة القط توم المتكلم سهل و هذه اللعبة مسلية كثيراً وممتعة يمكنك التحدث الى القط توم وهو سوف يردد ما تقوله بأصوات رائعة ويمكنك أيضا مداعبة القط او قرصه وجعله يفعل حركات مضحكة ويمكنك تحميل لعبة القط توم المتكلم 2 للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، وسوف تستمتع مع الشخصية الجديدة المزعجة للقط توم ويمكنك الاتفاق معه وافتعال المشاكل للقط وجعله يقفز الى السقف والتأرجح على النور والكثير من الحركات المضحكة التي سوف تعجبك في اللعبة.

مميزات لعبة Talking Tom Cat 2

  • لعبة القط توم المتكلم تناسب جميع الأعمار.
  • يمكنك تخصيص القط توم بإضافة اكسسوارات وملابس جديدة.
  • يمكنك تسجيل فيديو للقط توم ومشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • القط توم يستطيع التحدث بأصوات متعددة ورائعة.

google-playkhamsatmostaqltradent