recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة سوبر ماركت وإدارة المتجر بمهارتك الخاصة

الصفحة الرئيسية

لعبة سوبر ماركت
تنزيل لعبة سوبر ماركت

لعبة سوبر ماركت التي سوف نتحدث عنها اليوم من أفضل الألعاب التي تحاكي إدارة المتاجر وسوف تستمتع بادارة متجرك الخاص وتحقق نجاحه.

لعبة سوبر ماركت

لعبة سوبر ماركت هي لعبة محاكاة ممتعة و يمكنك فيها الانغماس في عالم إدارة المتاجر واستخدام مهاراتك لبناء أفضل سوبرماركت في المدينة وفي هذه اللعبة ستقوم بتجربة رائعة لإدارة متجرك الخاص و ستكون لديك الفرصة لامتلاك المتجر بالكامل وتشغيله بما يتناسب مع رغباتك وأفكارك لكي يصبح متجر ناجح ومليء بالزبائن.

شرح لعبة محاكي السوبر ماركت

في لعبة محاكي السوبر ماركت ستبدأ بتأثيث وتصميم المتجر على زوقك و يمكنك ترتيب الرفوف وتنظيم المنتجات بالطريقة التي تراها مناسبة ويجب عليك خدمة العملاء بشكل جيد وفي لعبة سوبر ماركت ستتعلم كيفية التعامل مع العملاء وتلبية احتياجاتهم وارضائهم و يجب عليك تحقيق الأرباح في اللعبة و مراقبة منتجاتك وبضاعتك ايضا فسوف تعيش تجرب رائعة.

تحميل لعبة السوبر ماركت

تحميل لعبة السوبر ماركت سهل وفوري وفي هذه اللعبة يمكنك بيع الكثير من المنتجات و مثل الخبز والحليب والزيت والكولا وجميع أنواع الأشياء العامة و قم بالوصول إلى أعلى مستوى في المتجر لفتح جميع العناصر لكي تبيعها ويمكنك تحميل لعبة التسوق مول محل 3D أمين الصندوق للاندرويد من هنا، و في لعبة سوبر ماركت يمكنك ترقية المتجر وتوسيعه ليصبح سوبرماركت كبير فيجب عليك تعلم كيف ترضي زبائنك لتكبر المتجر ويصبح مول مليء بالزوار والزبائن.

مميزات لعبة التسوق مول محل 3D أمين الصندوق

  • توفر تجربة حقيقية في عالم إدارة المتاجر.
  • يمكنك استخدام مهاراتك لإنشاء أفضل سوبر ماركت في المدينة.
  • يمكنك تعبئة الرفوف بنفسك وتصميم المتجر كما تريد.
  • يمكنك خدمة العملاء وإضافة الأسعار ومعرفة ما يرغب فيه العملاء.
  • يمكنك من ترقية متجرك وتخصيصه وتوسيعه ليصبح سوبر ماركت شهير وكبير.

author-img
حسن ليدر

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent