recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة سمكة القرش الجائعة المفترسة حاول ان تأكل كل شيء

الصفحة الرئيسية

لعبة سمكة القرش
تنزيل لعبة سمكة القرش

لعبة سمكة القرش التي سوف نتحدث عنها اليوم هي لعبة رائعة جدا وسوف تجعلك قرض جائع ومفترس وسط البحار وسوف تستمتع بها كثيرا.

لعبة سمكة القرش

انضم الآن إلى لعبة سمكة القِرش التي ستأخذك إلى أعماق البحار لافتراس الأسماك الطائرة والحيوانات وفرض السيطرة على جميع الأسماك التي في البحر و احترس من الحيتان والقنابل المتفجرة التي يضعونها لكي تخسر خذ حذرك وابتعد عنها ماذا تنتظر؟ احصل على هذه اللعبة الآن وشاركها مع الأصدقاء لمزيد من المتعة والحماس.

شرح لعبة القرش المفترس

بمجرد أن تقوم بتحميل لعبة القرش المفترس على هاتفك من خلال رابط التحميل الذي في الأسفل كل ما عليك هو اختيار القرش والبدء في افتراس الأسماك الأصغر حجماً حتى تكبر وتكبر أكثر حتى تتمكن من التهام البشر والحيتان والوحوش والمخلوقات البحرية و كل شيء يناسب المعدة الفارغة لأن هذا القرش إذا توقف عن الافتراس لدقيقة سوف يموت لأنه جائع ويوجد في البحر فخاخ قنابل متفجرة و إذا حاولت التهامها سوف تنفجر بداخلك لذا احترس وابتعد عنها في لعبة سمكة القرش.

تحميل لعبة سمكة القرش

تحميل لعبة سمكة القرش سهل و هذه اللعبة تعمل على جميع الهواتف سهلة التحكم وممتعة كثيراً أن اتقنت السباحة بسرعة والافتراس سوف تصبح إدمانك الشيق الجديد ولن تشعر بالملل بعد الآن في أي وقت وفي أي مكان يمكنك اللعب بها وحتى بدون أنترنت ويمكنك تنزيل لعبة Hungry Shark World للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، وهذه اللعبة مليئة بأنواع القروش مختلفة الأحجام والشراسة مرعبة للغاية و تحتوي على أدوات متطورة لزيادة السرعة والتقوية الأسنان لتصبح حادة أكثر.

مميزات لعبة Hungry Shark World

  • رسومات ثلاثية الأبعاد وطريقة تحكم سهلة وبسيطة.
  • مؤثرات بصرية ومؤثرات صوتية خيالية.
  • تحتوي على العديد من المراحل.
  • الكثير من المستويات الأماكن المختلفة.
  • اللعبة مليئة بأنواع القروش المختلفة في الأحجام والشراسة.

google-playkhamsatmostaqltradent