recent
أخر المشاركات

برنامج البحث بالكاميرا أو بحث بالصور عن أي شيء تريده

البحث بالكاميرا
تحميل تطبيق البحث بالكاميرا

برنامج البحث بالكاميرا الذي نتحدث عنه اليوم هو تطبيق مدعوم من غوغل للبحث عن أي شيء من خلال كاميرا هاتفك فيمكنك إيجاد كل شيء تريده بسهولة.

برنامج البحث بالكاميرا

برنامج البحث بالكاميرا مهم فجميعنا نستخدم خدمة غوغل للبحث عن أي شيء وذلك إما من خلال الكتابة أو من خلال البحث الصوتي و لكن هل جربت يوما البحث عن طريق كاميرا هاتفك؟ فأصبح الآن يمكنك ذلك مع وجود هذا التطبيق المذهل من شركة جوجل فيمكنك تحميل التطبيق على هاتفك الذكي واستخدمه للبحث عن أي شيء حولك أو عن أي صورة بهاتفك.

شرح تطبيق البحث في قوقل عن طريق الكاميرا

تطبيق البحث في قوقل عن طريق الكاميرا رائع فمن خلاله يمكنك البحث بالكاميرا عن ما تحتويه الصورة و باستخدام أدوات بحث معينة ويمكنك استخدام أي صورة لديك بطريقة بسيطة ويجب أن تقوم بإعطاء الإذن للوصول إلى كاميرا الهاتف وإلى الأستوديو الخاص بك لكي تستطيع التقاط الصور من حولك وأن تبحث عنها في غوغل أو اختر أي صورة من الأستوديو وتعرف على تفاصيل ومعلومات عن ما تحتويه وإنه تطبيق مذهل يستحق التجربة.

تحميل برنامج البحث بالكاميرا

تحميل برنامج البحث بالكاميرا سهل وهذا التطبيق يقدم المسح الضوئي للرمز الذي من خلاله سوف تتعرف على معلومات المنتج الذي لديك ويمكنك استخدامه للترجمة من أي لغة إلى لغة أخرى بسهولة وبطريقة صحيحة ويمكنك أيضا تحديد المواقع وتستطيع تنزيل تطبيق عدسة Google للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، و يمكنك التطبيق من البحث عن أي شيء فهذا التطبيق يستخدم للبحث السريع بدعم من غوغل و كل ذلك وأكثر في هذا التطبيق المميز الذي سوف يوفر لك أهم النتائج بسرعة عالية و نتمنى أن ينال إعجابكم.

مميزات تطبيق عدسة Google

  • تستطيع البحث بالكاميرا أو أي صورة لديك بكل سهولة.
  • يستخدم التطبيق للبحث السريع بدعم من غوغل.
  • يحتوي على أدوات للبحث و الترجمة و التسوق.
  • يعمل بتقنية عالية للبحث بسرعة ويعطي نتائج صحيحة.
  • هذا التطبيق آمن جداً وسهل الاستخدام.
  • يمكن استخدامه للمسح الضوئي للرموز.

author-img
نور الدين ببجي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent