recent
أخر المشاركات

افضل برنامج انعكاس الشاشة على التلفاز والشاشات الكبيرة

انعكاس الشاشة
طريقة انعكاس الشاشة على التلفاز

برنامج انعكاس الشاشة هو افضل برنامج لتشغيل هاتفك على التلفزيون بسهولة ويعمل بتقنيات سريعة ورائعة تابع لنتعرف عليه سوياً.

برنامج انعكاس الشاشة على التلفزيون

برنامج انعكاس الشاشة على التلفزيون رائع ومميز هو أفضل تطبيق لعرض محتوى الهاتف الذكي على شاشات التلفزيون و شاشات العرض عن طريق خاصية البث و انعكاس الشاشة وتستطيع من خلاله مشاهدة محتوى هاتفك بكل سهولة على التلفاز او الشاشة.

طريقة انعكاس الشاشه على التلفزيون

طريقة انعكاس الشاشه على التلفزيون سهلة وسريعة فيمكنك تنزيل التطبيق واختيار خيار انعكاس الشاشة او بث الشاشة وبعد ذلك يمكنك ربط الهاتف بالتلفاز بسهولة ويمكنك تشغيل مقاطع الفيديو والصوت بسرعة و بجودة عالية وحتى انك تستطيع فتح اي شيء بهاتفك ومشاهدته ويمكنك بذلك مشاهدة تيك توك ويوتيوب وفيس بوك على الشاشة.

تحميل افضل برنامج انعكاس الشاشه تلفزيون

تحميل افضل برنامج انعكاس الشاشه تلفزيون سهل وفوري و مع هذا التطبيق سوف تستفيد كثيراً من خاصية انعكاس الشاشة ويمكنك التحكم بالتلفاز من الهاتف فهو يوفر لك ازرار تقدم واسترجاع ورفع الصوت وخفض الصوت ويمكن تنزيل تطبيق Cast to TV - انعكاس الشاشة للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، وهذا التطبيق يفيدك في تشغيل اغاني الاطفال على الشاشة او فيديوهات اليوتيوب لطفلك على الشاشة و حتى انك يمكنك انشاء قوائم تشغيل وحفظها للعودة إليها متى تشاء.

مميزات تطبيق Cast to TV - انعكاس الشاشة

  • يتيح لك مشاركة محتوى هاتفك بسهولة.
  • يدعم العديد من أجهزة التلفاز والشاشات.
  • جودة عالية HD بتشغيل ملفات الفيديو والصوت.
  • سهولة الاستخدام ويوفر ميزة التحكم عن بعد.
  • يوفر لك خاصية البث و خاصية انعكاس الشاشة.

author-img
السيكاوي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent