recent
أخر المشاركات

تحميل تطبيق تحريك الصور الثابتة مع المحافظة على جودتها

الصفحة الرئيسية

تطبيق تحريك الصور
تنزيل تطبيق تحريك الصور

‏تطبيق تحريك الصور الذي سوف نتحدث عنه اليوم رائع كثيراً وهو البرنامج اللي يخلي الصوره تتحرك ويمكنك تحريك صور المتوفين من خلاله.

‏تطبيق تحريك الصور

‏تطبيق تحريك الصور رائع جدا من أفضل تطبيقات التعديل على الصور الثابتة لتحريكها وإضافة لمسة تحريك إليها وجعلها تشبه الفيديو حيث ستقوم بتحريك الصور الشخصية لأي شخص في الصور وجعله ينطق بكلمات تريدها من خلال تسجيل الأصوات أو اختيار الكلمات مثل أغنية أو بعض الجمل أو أي شيء مضحك حيث ستستمتع كثيرا بهذا التطبيق لتحويل الصور إلى فيديو وتحريك الشخصيات داخل الصور.

شرح برنامج تحريك الصورة الثابتة

‏يحافظ برنامج تحريك الصورة الثابتة على جودة الصور التي تقوم بالتعديل عليها لتحريكها حيث يمكنك أيضا تحسين جودة هذه الصور وزيادة دقتها وزيادة الوضوح فيها حيث سيصبح لديك فيديو رائع بدون أي ضوضاء أو مشاكل فهو يقوم بتنسيق الكلام مع تحريك الصورة بشكل مناسب ليظهر وكأن الشخص في الصورة هو من يتحدث فإن تطبيق تحريك الصور يساعد أيضا على إنشاء أفتار مميز ورائع لاستخدامه على التطبيقات الأخرى.

تحميل برنامج تحريك الصور الثابتة

تحميل برنامج تحريك الصور الثابتة سهل وفوري و ‏ستتمكن من خلال التطبيق تحريك الصور وجعل الصور تغني حيث يمكنك إضافة صور أحد أصدقائك وجعله يغني أغنيتك المفضلة أو يقول بعض الكلام المضحك ويمكنك تنزيل تطبيق دريم فيس: برنامج تحريك الصور للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، ويمكنك صناعة اي فيديو ومشاركة هذا الفيديو مع الآخرين أو حفظه على هاتفك حيث يمكنك جعل الصورة تقوم بالرقص أيضاً والقيام بحركات مضحكة وجميلة كما يمكنك أيضاً استخدام صور الحيوانات الأليفة لتحريكها وإضافة الأصوات إليها.

مميزات تطبيق دريم فيس: برنامج تحريك الصور

  • ‏يمكنك إضافة أي صورة لتقوم بتحريكها مثل صورة الأشخاص أو صور الحيوانات.
  • ‏من خلال تطبيق تحريك الصور تستطيع جعل الصور تتكلم مثل الغناء أو التحدث.
  • ‏يمكنك تحريك الصورة وجعل الشخصيات تقوم بحركات مضحكة للغاية.
  • ‏يحافظ التطبيق على جودة الصورة ويمكنك أيضاً تحسين جودتها والتعديل عليها.
  • ‏ستحصل على فيديو مضحك للغاية أو فيديو مؤثر من خلال تحريك الصور وجعلها تتكلم.

author-img
حسن ليدر

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف30 مارس 2024 في 3:57 م

    ماشالله.والله انو تطبيق حلو اخوكم من سوريا

    حذف التعليق
    • غير معرف30 مارس 2024 في 3:58 م

      معاكم اخوكم سالم

      حذف التعليق
      • غير معرف1 أبريل 2024 في 5:45 ص

        انا سالم من سوريا شكرا لحسن علة الدعم الحلو... وبنتشكرو على المحتوى الخرافي الرائععععععععععععععع.الي بيعملو...هو وعبادة مستر كوميدي........نشالله بتوفيق...سلام

        حذف التعليق
        google-playkhamsatmostaqltradent