recent
أخر المشاركات

تحميل تطبيق تحليل الشخصية - اختبر شخصيتك وأعرف نفسك

الصفحة الرئيسية

تحليل الشخصية
طريقة تحليل الشخصية

تطبيق تحليل الشخصية الذي سوف نتحدث عنه اليوم هو تطبيق يمكنك من اختبار شخصيتك ومعرفة نفسك فهذا التطبيق يعتمد على أسئلة تحليل الشخصية في علم النفس.

تطبيق تحليل الشخصية

تطبيق تحليل الشخصية مفيد وممتع وهو تطبيق ممتاز يساعدك على فهم ذاتك بشكل أعمق واكتشاف نقاط قوتك وضعفك ويوفر التطبيق اختبار شخصي دقيق و يستند إلى أحدث نظريات علم النفس لتحديد أنماط شخصيتك الرئيسية وكيفية التعامل مع المواقف المختلفة في حياتك فسوف تستفيد منه كثيراً.

شرح برنامج اختبار تحليل الشخصية

برنامج اختبار تحليل الشخصية رائع كثيراً و التطبيق يحتوي على العديد من الأسئلة التي تغطي مجموعة واسعة من الجوانب الشخصية و هذه الأسئلة تتراوح من الأسئلة البسيطة حول الاهتمامات والهوايات و أسئلة اكثر تعقيد و التي تتعمق في القيم والمعتقدات الأساسية في حياتك فسوف تتعرف على حقائق ستذهلك عن نفسك وسوف يختبر كيف تتعامل مع مختلف المواقف وكأنك طفل او شاب او شيخ فسوف تستمتع بهذه التجربة.

تحميل تطبيق اختبار تحليل الشخصية في علم النفس

تحميل تطبيق اختبار تحليل الشخصية في علم النفس سهل وفوري و يوفر التطبيق تقرير مفصل عن نتائج الاختبار بعد إكماله وحيث يتم تحليل أنماط شخصيتك الرئيسية ودرجة انطباق كل نمط عليك ويوضح نقاط القوة والضعف وكيفية التعامل مع المواقف المختلفة في حياتك ويمكنك تنزيل تطبيق من انت ؟ اختبارات وتحليل شخصية للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، و يعمل التطبيق بشكل بسيط و بعد تحميله اضغط على زر ابدأ الاختبار وأبدا الإجابة على الأسئلة وفكر جيداً وجاوب بصدق لكي يعطيك التطبيق تحليل شخصيتك الصحيح.

مميزات تطبيق من انت ؟ اختبارات وتحليل شخصية

  • التطبيق سهل الاستخدام ويتميز بتصميم بسيط وخفف.
  • التطبيق يقدم تحليلات دقيقة بناء على إجاباتك فكن صادق حين تجيب.
  • لتطبيق يحترم خصوصيتك ويحافظ على معلوماتك بأمان.
  • تحليل الشخصية في هذا التطبيق دقيق جداً و يستغرق بعض الوقت.

google-playkhamsatmostaqltradent