recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة ضربة معلم الغاز مسلية ومتنوعة لتقوية العقل

الصفحة الرئيسية

لعبة ضربة معلم
تنزيل لعبة ضربة معلم

لعبة ضربة معلم رائعة كثيراً ومن افضل العاب الذكاء التي تحتاج إلى فطنة وذكاء ودهاء فإن كنت من محبين العاب الاختبارات فعليك تجربتها.

لعبة ضربة معلم

لعبة ضربة معلم هي لعبة مسلية وتحدي للذكاء والمنطق وتحتاج إلى حل الألغاز الصعبة لتحقيق الأهداف وتفوز بالمباراة و في اللعبة تتحدى خصمك في مباراة مشوقة وتحاول تحقيق أعلى درجة في اللعبة التي يتم إجراؤها عبر حل الألغاز الرياضية فسوف تستمتع كثيراً بهذه اللعبة الرائعة.

شرح لعبة ضربة معلم لعبة الغاز مسلية

في لعبة ضربة معلم لعبة الغاز مسلية كلما حللت المزيد من الألغاز كلما زادت درجتك وتقدمت في المستويات في اللعبة و يمكنك تحدي خصمك والفوز بالمباراة و هذه اللعبة تحتوي على مجموعة متنوعة من الألغاز التي تحتاج إلى تركيز كامل وهي من الألعاب التي تحتاج إلى فطنة وذكاء ودهاء لكي تحلها فسوف تستمتع كثيراً.

تحميل لعبة ضربة المعلم

تحميل لعبة ضربة المعلم سهل وفوري و اللعبة خفيفة جدا ولا تؤثر على الأجهزة ولا تحتاج إلى إمكانيات عالية لتشغيلها و هي لعبة تتمتع بالتصميم الهادئ والبسيط وتحتوي على عدة أسئلة بكافة المجالات وسواء فكرية أو ثقافية ويمكنك تنزيل لعبة ضربة معلم - لعبة الغاز مسلية للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، و سوف تبدأ في اللعبة بمستوى سهل وتزداد صعوبة مع تقدمك في اللعبة و في كل مرحلة يتم تقديم سؤال أو لغز يجب عليك حله للانتقال إلى المرحلة التالية فسوف تستمتع بها كثيراً.

مميزات لعبة ضربة معلم - لعبة الغاز مسلية

  • اللعبة خفيفة ولا تحتاج إلى جهاز قوي.
  • تصميم بسيط وهادئ يجعل اللعبة ممتعة.
  • تحتوي على العديد من الأسئلة في مختلف المجالات.
  • تحتوي على 850 مرحلة من التحديات تجعل اللعبة مشوقة.
  • تساعد في تنمية الذكاء وتمرين العقل.

google-playkhamsatmostaqltradent