recent
أخر المشاركات

برنامج ختمة أفضل تطبيق لختم القرآن في المدة التي تريدها

الصفحة الرئيسية

برنامج ختمة
تنزيل برنامج ختمة

برنامج ختمة الذي سوف نتحدث عنه اليوم هو افضل برنامج يساعدك على ختم القرآن الكريم وفي مدة انتم تحددونها ويوفر لكم ميزات رائعة كثير.

برنامج ختمة

برنامج ختمة رائع كثيراً فإن كنت تبحث عن عن رفيق يعينك على ختم القرآن الكريم بسهولة فهذا التطبيق مناسب كثيراً وتستطيع من خلاله تحديد مدة الختمة أو الكمية التي تريد قراءتها يومياً ويقوم التطبيق بتذكيرك بالآيات التي حددتها للقراءة يومياً بإشعارات فورية.

شرح برنامج الختمة

في برنامج الختمة بعد تنزيله تستطيع تحديد مدة ختم القرآن التي تريدها ان كنت تريد ختم القرآن بأسبوع فيمكنك ذلك وان كنت تريد ختمه بشهر او شهرين أو ثلاثة فهذا التطبيق سوف يوفر لك الراحة الكاملة لهذه العملية وسوف تستمتع بقراءة مصحف مدقق من مجمع الملك فهد بجودة عالية داخل برنامج ختمة ويمكنك تحديد وقت المنبه اليومي لتذكيرك بالقراءة.

تحميل برنامج ختمة للاندرويد

تحميل برنامج ختمة للاندرويد سهل وفوري لأن هذا التطبيق خفيف وبسيط على جميع الهواتف الذكية فهذا التطبيق سوف يصبح رفيقك في ختم القران الكريم وتستطيع الاعتماد على هذا التطبيق الرائع في تذكيرك بقراءة الآيات القرآنية ويمكنك تحميل برنامج ختمة Khatmah - مصحف،أذان،أذكار للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، وفي هذا التطبيق يوجد ايضا اذان وايضا يحدد لك اتجاه القبلة ومع هذا التطبيق لا داعي للبحث عن اذكار الصباح والمساء بعد الآن لأنه يتيح لك جميع الاذكار التي تحتاجها.

مميزات برنامج ختمة Khatmah - مصحف،أذان،أذكار

  • يتيح لك تنظيم تلاوة القرآن الكريم.
  • يوجد مصحف مدقق من مجمع الملك فهد بجودة عالية.
  • تذكير بقراءة الآيات يوميا.
  • يوفر لك أذكار الصباح والمساء.
  • مواقيت الصلاة واتجاه القبلة.
  • تستطيع مشاركة إنجازاتك مع من تريد.

google-playkhamsatmostaqltradent