recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة ذكاء للكبار عليك رسم الأشكال الفيزيائية لحل اللغز

الصفحة الرئيسية

لعبة ذكاء للكبار
تحميل لعبة ذكاء للكبار

لعبة ذكاء للكبار التي سوف نتحدث عنها اليوم هي لعبة يلعبها اليوتيوبر وهي لعبة ذكاء رائعة كثيرا وتعتمد على رسم الأشكال الفيزيائية لحل الالغاز.

لعبة ذكاء للكبار

هذه افضل لعبة ذكاء للكبار والصغار وتوفر هذه اللعبة العشرات من الغاز الرائعة والتحديات الهندسية والفيزيائية ايضا وعليك في هذه اللعبة رسم الاشكال لكي تقوم بحل اللغز وهذه اللعبة يلعبها صناع المحتوى على اليوتيوب فبالتأكيد قد رأيتها كثيرا وتبحث عنها فيمكنك تحميلها اليوم من خلال الرابط في الأسفل.

شرح افضل لعبة ذكاء

في افضل لعبة ذكاء يجب عليك رسم خطوط وأقواس وأشكال هندسية و كل لغز باللعبة يحتوي على أكثر من طريقة للحل فمثلا يمكن أن يأتيك لغز هندسي ويتم وضع شكل وعليك رسم مثله او يمكن ان تطلب منك اللعبة ان تقوم برسم  خطوط لكي تسقط الاشياء داخل كاس او داخل مربع  فهذه اللعبة لا نهائية وممتعة للغاية وسميت لعبة ذكاء للكبار لأنها تحتاج إلى تفكير بشكل كبير.

تنزيل لعبة ذكاء للكبار والصغار

تنزيل لعبة ذكاء للكبار والصغار سهل وفوري و يمكنك البدء باللعب فورا فهي لعبة سلسة وبسيطة و في اللعبة سيظهر لك اللغز الأول فتأكد من فهم  الشيء المطلوب بشكل صحيح لكي تبدأ بحل اللغز ويمكنك تنزيل لعبة Brain It On! - Physics Puzzles للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، وعندما يطلب منك شيء قم بالتفكير جيدا قبل بدء الحل لكي تتمكن من حل اللغز بطريقة أفضل وتستطيع رسم كل شيء يخطر في بالك بهذه اللعبه لكي تقوم بحل الالغاز فسوف تستمتع كثيرا بها.

مميزات لعبة Brain It On! - Physics Puzzles

  • العديد من الألغاز والتحديات الهندسية والفيزيائية.
  • يمكنك رسم الأشكال المختلفة لحل الألغاز.
  • لعبة ذكاء للكبار توفر تحديات وألغاز مشوقة.
  • يمكنك مشاركة الحلول مع أصدقائك.

google-playkhamsatmostaqltradent