recent
أخر المشاركات

تحميل برنامج تثبيت الايم ببجي موبايل وتحسين الحساسية

الصفحة الرئيسية

برنامج تثبيت الايم
تحميل برنامج تثبيت الايم

برنامج تثبيت الايم الذي سوف نطرحه عليكم اليوم هو تطبيق يمكنك من ان تصبحوا محترفين في لعبة ببجي موبايل ويوفر افضل اعدادات للعبة.

برنامج تثبيت الايم

برنامج تثبيت الايم بين يديك اليوم فإن كنت تبحث عن حل سحري لتثبيت الهدف وتحسين دقة التصويب في ببجي موبايل فهذا التطبيق سوف يساعدك على احتراف اللعبة وإظهار مهاراتك في ببجي موبايل لأن الحساسية والايم الثابت في ببجي هما أفضل شيئين وأهم شيئين لكي تكون محترف في هذه اللعبة مثل اليوتيوبرز والستريمرز.

شرح افضل برنامج ثبات الايم ببجي موبايل

هذا افضل برنامج ثبات الايم ببجي موبايل و يقدم لك جميع الخطوات الموضحة و المبسطة لتثبيت الايم بنجاح فسوف تتعلم كيف تثبت أيمك في ببجي بسهولة لأن هذا التطبيق مصمم من قبل محترفين لعبة ببجي و سوف يقوم هذا التطبيق بتعليمك جميع الاعدادات الصحيحة للحساسية ايضا ويعلمك تخصيص إعدادات الازرار فإن كنت لاعب اصبعين او ثلاثه او اربعه فسوف تتعلم على افضل اعدادات للعبة.

تنزيل برنامج تثبيت الايم

تنزيل برنامج تثبيت الايم سهل وفوري وهو تطبيق خفيف جداً و يتضمن التطبيق إعدادات السكوب التي تساعد في تثبيت الأيم وإعدادات الجيروسكوب التي تعتبر من المهارات في اللعبة وتعمل على بعض الأجهزة فقط ويمكنك تنزيل تطبيق تثبيت الايم: اعدادات الحساسيه للاندرويد من هنا، و هذا التطبيق يوفر العديد من الأدوات والإعدادات التي تساعدك في تحسين مهاراتك في ببجي وسوف تصبح من خلاله لاعب محترف جداً وهذا التطبيق آمن وبسيط وخفيف جداً على الهاتف.

مميزات تطبيق تثبيت الايم: اعدادات الحساسيه

  • برنامج تثبيت الايم يوفر افضل اعدادات الأصابع.
  • يوفر لك افضل إعدادات السكوب لتحسين الدقة.
  • يحتوي على اقوى إعدادات حساسية ببجي.
  • يعلمك كيفية تثبيت الايم لتحسين الدقة في التصويب.

author-img
3arabi Football

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent