recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة جي تي اي للهاتف شبيهة جراند في مدينة الإجرام

الصفحة الرئيسية

لعبة جي تي اي
تنزيل لعبة جي تي اي

لدينا اليوم شبيهة لعبة جي تي اي وهذه اللعبة رائعة جدا ومليئة بالأنشطة والمهمات والمتعة الكبيرة وسوف تلعب وتستمتع بعالم مفتوح في مدينة الاجرام.

لعبة جي تي اي

لعبة جي تي اي هي من أشهر ألعاب المحاكاة للحياة الحقيقية وحيث ستنقلك هذه اللعبة إلى مدينة فيغاس الشهيرة وتستطيع القيام بالعديد من الأنشطة مثل القتال وسرقة السيارات وفعل الكثير فهذه اللعبة تشبه جي تي اي بشكل كبير و سوف تبدأ اللعب وتختار شخصيتك وتستمتع بعالم مفتوح وكبير.

شرح افضل لعبة تشبه قراند

في افضل لعبة تشبه قراند ستبدأ الرحلة من خلال اختيار شخصيتك وانضمامك إلى إحدى العصابات في فيغاس و ستقوم بتنفيذ مهام ومطاردات مختلفة لكسب المال فيمكنك قتال العصابات وقتال الشرطة وحتى انه يمكنك الانضمام إلى قوات الشرطة لمحاربة الجريمة أيضا فهذه اللعبة توفر لك عالم مفتوح وهي افضل لعبة تشبه لعبة جي تي اي للموبايل.

تحميل شبيهة لعبة جيتي اي

تحميل شبيهة لعبة جيتي اي سهل وفوري و في اللعبة يوجد نقاط ترقية لشخصيتك ويمكنك الحصول عليها من اكمال المهمات وتستطيع كسب المال وتطوير وتحسين قدرات شخصيتك وشراء أسلحة وملابس جديدة وقيادة سيارات فارهة ومتنوعة ويمكنك بكل سهولة تنزيل لعبة Vegas Crime Simulator للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، و في اللعبة سوف تلعب وتستمتع بمناظر المدينة فهناك مدينة كبيرة ومليئة بالمهام والأنشطة التي سوف تلعب بها والخيار لك ان تكون من العصابات أو أن تكون من رجال الشرطة لمحاربة الشر.

مميزات لعبة Vegas Crime Simulator

  • عالم مفتوح كبير يمكنك استكشافه.
  • أكثر من 200 سيارة يمكنك سرقتها وقيادتها.
  • تنوع كبير في المهام والأنشطة.
  • صوت ورسومات ممتازة وممتعة.
  • توفر لعبة جي تي اي تجربة واقعية لحياة الجريمة.

google-playkhamsatmostaqltradent