recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة جو توي لمحاولة القبض على اللعب في الآلة

جو توي
تحميل جو توي

لعبة جو توي هي لعبة رائعة كثيرا تشبه الألعاب التي توضع بالمحلات التجارية فسوف تحاول القبض على الألعاب في الآلة لكي تكسب في هذه اللعبة الرائعة.

لعبة جو توي

لعبة جو توي رائعة وتشبه الألعاب التي توضع في المحلات التجارية و مهمتك في اللعبة القبض على الألعاب في الآلة و تحتوي على عدد كبير من الألعاب الملونة و ستحاول اخذ الالعاب بآلة التقاط الألعاب باليد الواحدة ولكن لا تظن أن هذه اللعبة سهلة فهي صعبة لأنك يجب ان تكون ذكي لكي تحاول القبض على الالعاب قبل نفاذ الوقت فيوجد في هذه اللعبه وقت فعندما ينتهي الوقت سوف تخسر وتوفر لك اللعبة أوضاع لعب ومراحل كثيرة.

طريقة لعب لعبة جو توي

طريقة لعب لعبة جو توي سهلة ولكن اللعبة صعبة و تحتوي اللعبة على آلة كبيرة مليئة بأكثر من 100 دمية مختلفة والمقبض الذي من خلاله سوف تقوم بمحاولة التقاط الألعاب فهذه اللعبة خفيفة ولكنها تحتاج إلى تركيز كبير و تستطيع ايضا في هذه اللعبة الرائعة ترقية المقبض الخاص بك لكي يصبح المقبض قوي ففي كل مرحلة سوف تتخطاها في هذه اللعبه سوف يصبح التحدي أصعب فإن كنت من عشاق العاب التحديات فهذه اللعبة سوف تعجبك. 

تنزيل لعبة Go Toy

تنزيل لعبة Go Toy سهل وفوري على أي هاتف ذكي و في لعبة جو توي كما ذكرنا لكم سوف تحاول ان تمسك الألعاب لكي تفوز فيها ويوجد تحديات كثيرة وأشياء كثيرة يمكنك فعلها فسوف تستمتع كثيراً وتعيش على اعصابك ويمكن تنزيل لعبة Go Toy! للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، وفي اللعبة كلما تقدمت ستتاح لك خيارات ترقية أداتك وتشمل الترقيات زيادة حجم الشباك وقوتها للوصول لألعاب أكثر ولتتمكن من إمساك العاب كثيرة هذه اللعبة توفر لك متعة وتسلية لا ينتهيان ابداً.

مميزات لعبة Go Toy

  • جو توي تحاكي آلة صيد الالعاب في المتاجر.
  • توفر اللعبة مستويات وتحديات كثيرة.
  • يمكنك ترقية أداة التقاط الالعاب لتصبح أقوى.
  • توفر اللعبة متعة كبيرة وتسلية لا تنتهي.
  • اللعبة خفيفة ومناسبة لجميع الأعمار.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent