recent
أخر المشاركات

تحميل تطبيق كاشف الاشباح من حولك و التحدث معهم

تطبيق كاشف الاشباح
تنزيل تطبيق كاشف الاشباح

تطبيق كاشف الاشباح التي سوف نتحدث عنه اليوم هو تطبيق رائع ويعتبر تجربة جديدة ولكن مرعبة ليكشف لك هذا التطبيق الاشباح من حولك في المنزل.

تطبيق كاشف الاشباح

تطبيق كاشف الاشباح هو افضل تطبيق لمحاكاة حركة الاشباح في المنزل هذا التطبيق للمزاح فقط وليس حقيقي لأن الأشباح لا تظهر وهي خرافات ولكن هذا التطبيق يتيح لك فرصة اكتشاف وجود الأشباح في منزلك فهل سبق وتساءلت عما إذا كان منزلك مسكون؟ وترغب في العيش تجربة مخيفة للغاية فقط جرب هذا التطبيق وسوف ترى الاشباح وتلاحقها في المنزل.

برنامج كاشف الاشباح

برنامج كاشف الاشباح سهل وبسيط في الاستخدام و عند تشغيل تطبيق كاشف الاشباح سيتطلب منك السماح بالوصول إلى كاميرا جهازك و يعمل التطبيق عبر الكاميرا ويجب عليك توجيه الكاميرا في المنزل لرؤيتهم ويوفر التطبيق رادار وخريطة لتتجه نحو الأشباح و يجب أن نذكر أن هذا التطبيق مصمم للمزاح والتسلية فقط لذلك لا تقلق ولا تخاف كثيرا و إنه مجرد تطبيق لمحاكاة وجود الأشباح في المنزل.

تحميل تطبيق كاشف الاشباح

تحميل تطبيق كاشف الاشباح سهل وفوري ويجب عليك فقط السماح للتطبيق بالوصول إلى الأذونات المطلوبة وبعد ذلك يمكنك التجول ببطء في منزلك أو المكان الذي تتواجد فيه لاكتشاف أي أشباح ويمكنك تنزيل تطبيق Ghost Detector Radar Simulator للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، ويحتوي هذا التطبيق الرائع على رادار وخريطة فعند تشغيله وتريد البحث عن الاشباح سوف تظهر لك نقاط حمراء على الرادار ويجب عليك التجول في المنزل والذهاب الى هذه النقاط لكي ترى الأشباح بعينك وعبر كاميرا الهاتف.

مميزات تطبيق Ghost Detector Radar Simulator

  • يعمل التطبيق عبر كاميرا الهاتف.
  • تطبيق كاشف الاشباح بسيط وسهل الإستخدام.
  • يوفر التطبيق رادار لتتبع الأشباح.
  • يمكنك حفظ الصور ومشاركتها مع من تريد.

author-img
حبيب العلي

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent