recent
أخر المشاركات

تحميل لعبة اسئلة كرة قدم وتحديات و مسابقات كروية صعبة

الصفحة الرئيسية

اسئلة كرة قدم
تنزيل لعبة اسئلة كرة قدم

لعبة اسئلة كرة قدم الذي سوف نتحدث عنها اليوم هي من افضل العاب مسابقات كرة القدم  وسوف تعيش تحديات رائعة جدا وممتعه كثيرا.

لعبة اسئلة كرة قدم

لعبة اسئلة كرة قدم من افضل العاب اختبارات وتحديات كرة القدم وهذه اللعبة مخصصة لعشاق كرة القدم وتوفر الكثير من المسابقات الكروية والأسئلة المتنوعة فهناك الكثير من أنواع الأسئلة التي سوف تواجهها في هذه اللعبة فإن كنت من محبي كرة القدم فسوف تعجبك هذه اللعبة بالتأكيد وتزيد أيضا من معرفتك بهذه الرياضة الرائعة.

شرح لعبة اسئله كره قدم صعبه

في اللعبة يوجد أسئلة كرة قدم سهلة ومتوسطة وصعبة و هي من أشهر ألعاب الأسئلة والتحديات الخاصة بكرة القدم ويمكن بدء اللعب باللعبة بعد تحميلها فوراً و تتميز بسهولة اللعب و حيث يتم عرض صورة لاعب كرة قدم أو فريق أو معلومة معينة على الشاشة وعلى اللاعب أن يكتب اسم اللاعب أو الفريق أو الإجابة الصحيحة في خانة الإجابة وفي هذه اللعبه سوف تثبت مهاراتك ومعرفتك بكرة القدم  فان كنت تحب هذه الرياضة عليك تجربة هذه اللعبة.

تحميل لعبة أسئلة كرة قدم مع خيارات

تحميل لعبة أسئلة كرة قدم مع خيارات سهل وفوري و توفر اللعبة خيار الحصول على تلميح إذا واجه اللاعب صعوبة في الإجابة و يمكن للاعب استخدام عملة اللعبة لشراء مساعدات أو فتح مستويات جديدة ولعبة اسئلة كرة قدم ممتعة كثيراً ويمكن تنزيل لعبة Football Quiz! Ultimate Trivia للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، وفي اللعبة يتم منح اللاعب نقاط وترقيات كلما أجاب بشكل صحيح ويتمكن من متابعة أدائه ومقارنته بلاعبين آخرين وتضم اللعبة مستويات بدرجات صعوبة مختلفة فسوف تبدأ من الأسهل للأصعب وتستطيع تحدي صديقك بمن يعرف معلومات عن كرة القدم اكثر.

مميزات لعبة Football Quiz! Ultimate Trivia

  • توفر اللعبة تلميحات للمساعدة بحل اسئلة كرة قدم.
  • يمكنك شراء تلميحات أو فتح مستويات خاصة.
  • تستطيع اللعب بدون إنترنت.
  • توفر مستويات سهلة وصعبة ومتوسطة.
  • اللعب مع الأصدقاء لمعرفة من يعرف اكثر عن كرة القدم.

google-playkhamsatmostaqltradent