recent
أخر المشاركات

تحميل تطبيق الرسم بالذكاء الاصطناعي لإنشاء أعمال فنية مذهلة

الصفحة الرئيسية

الرسم بالذكاء الاصطناعي
تنزيل برنامج الرسم بالذكاء الاصطناعي

سنتحدث اليوم عن تطبيق الرسم بالذكاء الاصطناعي وهذا التطبيق يفيد الأشخاص الذين لديهم موهبة الرسم لكي ينشئوا أعمال فنية مذهلة باستخدام أحدث التقنيات.

تطبيق الرسم بالذكاء الاصطناعي

تطبيق الرسم بالذكاء الاصطناعي رائع فإذا كنت من الأشخاص الذين يعشقون الرسم ولديهم موهبة الرسم فإن هذا التطبيق هو ما تحتاج إليه ومن خلاله ستتمكن من الرسم باستخدام الذكاء الاصطناعي بطريقة ذكية ومتطورة جدا وبطريقة سهلة وبسيطة جدا فماذا تنتظر؟ قم بتحميل التطبيق على هاتفك الآن من خلال رابط التحميل الذي في الأسفل وقم بمشاركته مع الأصدقاء الموهوبين في الرسم.

شرح تطبيق رسم بالذكاء الاصطناعي

نظام تطبيق رسم بالذكاء الاصطناعي بسيط جدا و كل ما عليك هو اختيار نمط الرسم وكتابة طلبك في المكان المحدد و يمكنك الكتابة باللغة العربية وتحديد عدد الصور التي تريد وقم بإرسال طلبك و خلال ثواني سوف يأتيك إشعار بأنه انتهى من الرسم ويريك النتيجة بنفس عدد الصور و لكي تختار منها وتقوم بتحميلها على هاتفك إلى الاستوديو الخاص بك بكل سهولة وبساطة وإنه تطبيق رائع يستحق التجربة بالفعل.

تحميل تطبيق الرسم بالذكاء الاصطناعي

تحميل تطبيق الرسم بالذكاء الاصطناعي سهل هو تطبيق خفيف جدا نظرا لمساحته الصغيرة و لن يأخذ الكثير من مساحة هاتفك أو أن يتسبب في ثقل الجهاز فهو تطبيق آمن ويمكنك استخدامه لرسم الصورة التي تريدها باستخدام الذكاء الاصطناعي ويمكنك تنزيل تطبيق StarryAI - AI Art Generator للايفون من هنا، وللاندرويد من هنا، و التطبيق يوفر لك إمكانية التعديل عليها بعد الانتهاء بكل سهولة و ببساطة اجعل الذكاء الاصطناعي يرسم لك لوحاتك الجميلة بفكرتك العبقرية و باستخدام هذه التقنية ستكون جميع الصور ثلاثية الأبعاد و عالية الدقة نتمنى أن ينال إعجابكم.

مميزات تطبيق StarryAI - AI Art Generator

  • هذا التطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي للرسم الاحترافي.
  • يحتوي على العديد من الأنماط للرسم باستخدامها.
  • سوف يرسم لك العديد من الصور بثواني معدودة وبناء على طلبك واختيارك للنمط.
  • يأتيك إشعار عندما ينتهي من المهمة لكي ترى النتيجة.
  • يمكنك تحميل الصور على هاتفك أو الاحتفاظ بها داخل التطبيق.

google-playkhamsatmostaqltradent