recent
أخر المشاركات

تحميل لعبه ارسم بسرعة لحل الألغاز و اختبار الدماغ

لعبه ارسم
تنزيل لعبه ارسم

لعبه ارسم التي سوف نتحدث عنها اليوم هي واحدة من افضل العاب الذكاء ولكن هذه اللعبة مختلفة تماماً وسوف ترسم بها لانقاص شخصية ستيك مان.

لعبه ارسم

لعبه ارسم هي لعبة ذكاء والغاز ولكن هذه اللعبة مختلفة تماما لأنك سوف ترسم فيها لكي تنقذ شخصيه ستيك مان وهناك الكثير من السيناريوهات في اللعبة وسوف تواجه الكثير من المخاطر ويجب عليك ان ترسم بسرعه لتنقذ الشخصية من الخطر.

شرح افضل لعبة رسم

هذه افضل لعبة رسم لأنها مختلفة عن باقي الألعاب و اللعبة تطلب منك رسم خطوط  لكي تنقذ الشخصية داخل اللعبة ولكن يجب أن ترسم بشكل صحيح واللعبة لا تظهر لك الخطوط يجب أن تفكر جيدا قبل ان ترسم الخط لان هذا الخط سوف يفصل بينك وبين الفوز في لعبه ارسم  فيجب ان تكون ذكي لرسم الشكل الصحيح لحماية الشخصية من الخطر.

تحميل لعبه ارسم

تحميل لعبه ارسم سهل وفوري وهي لعبة خفيفة ولكنها ممتعة وكل لغز في اللعبة يمكن حله بطرق متعددة واللعبة ممتعة ومسلية وتقدم تجربة لعب تعتمد على الرسم بسرعة ويمكنك بكل سهولة تنزيل لعبة Draw 2 Save: Stickman Puzzle للاندرويد من هنا، و للايفون من هنا، ففي هذه اللعبة المتعة لا تنتهي ابدا وسوف تدمن على لعب هذه اللعبه دائما لأنها مسلية وتوفر لك الكثير من السيناريوهات لإنقاذ شخصيه ستيك مان.

مميزات لعبة Draw 2 Save: Stickman Puzzle

  • لعبة خفيفة وبسيطة ولكنها ممتعة كثيراً.
  • لعبه ارسم توفر مستويات وسيناريوهات كثيرة.
  • يوجد اكثر من 100 مستوى ممتعة في اللعبة.
  • تعتبر اللعبة طريقة ممتعة لقضاء الوقت.

author-img
موقع محترفين العرب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent